اورنچ تشارك جمعية “مصر المحروسة ” في تحسين معيشة العديد من الاسر بالفيوم

اورنچ تشارك جمعية “مصر المحروسة ” في تحسين معيشة العديد من الاسر بالفيوم

استمراراً لجهود اورنچ مصر المتواصلة في خدمة المجتمع واستكمالاً لمبادرتها تدريب وتوظيف 100 ألف مصري ، تعاونت اورنچ مصر مع جمعية “مصر المحروسة بلدي” في تنفيذ مشروع “حياه” لمساعدة القرى الاكثر احتياجاً والأولى بالرعاية “بقرية كعابي” بمحافظة الفيوم ومساعدتهم في تحسين ظروفهم لتوفير مصدر رزق كريم.

ومن خلال هذا التعاون، سيتم اختيار 150 أسرة بقرية كعابي وتمويلهم بقروض ميسرة تتيح لأصحابها بدء مشروعاتهم الصغيرة الخاصة. كما سيقدم لهم التدريبات النظرية والعملية المتمثلة في المهارات البسيطة اللازمة والخطط التسويقية ودراسات الجدوى المطلوبة لضمان استمرارية ونجاح هذه المشاريع.

وشهد اللواء / ممتاز فهمي مصطفى وكيل اول الوزراة وسكرتير عام محافظة الفيوم، والمهندس أشرف حليم نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجاري والسيد/ محمد بشير رئيس جمعية “مصر المحروسة بلدي” فعاليات حفل تسليم المشروعات متناهية الصغر على المستفيدين من أبناء القرية.

وبهذه المناسبة ، قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجاري “يأتي اهتمام اورنچ مصر بالمسئولية المجتمعية ضمن اولوياتها وبالأخص المشاريع التنموية التي تساهم في الحد من البطالة سواء بالدعم المباشر للجمعيات والمؤسسات الخيرية ذات المصداقية بالمجتمع المصري أو من خلال توظيف خدماتها وتكنولوجيا الاتصالات لتحقيق ذلك”.

ومن جانبه، أكد محمد بشير رئيس جمعية “مصر المحروسة بلدي” : “أن شركة اورنچ لا تدخر وسعاً في مساعدة القرى الأكثر احتياجاً في مصر والذي يأتي في اطار مسئوليتها المجتمعية ، مشيراً إلى أن جمعية مصر المحروسة بلدي بدأت نشاطها التنموي والخدمي في الفيوم منذ عام 2011 وشاركت في تنفيذ مشروعات تنموية وتعليمية من خلال دعم الأُسر الأكثر احتياجاً لإقامة مشروعات متناهية الصغر، وتطوير بعض المدارس فى عددٍ من القرى ومستمرة في انشطتها التنموية من خلال العمل جنباً إلى جنب مع المسئولين في محافظة الفيوم من أجل الوصول إلى الأسر المستحقة في كل مكان”.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة