بالفيديو.. مؤسسة «العربي» تحتفل بالعام الدراسي الجديد بتوزيع الشنط المدرسية في بني سويف

بالفيديو.. مؤسسة «العربي» تحتفل بالعام الدراسي الجديد بتوزيع الشنط المدرسية في بني سويف
18 / 09 / 2017

احتفلت مؤسسة «العربي لتنمية المجتمع» بتوزيع الزي المدرسي والشنط والأدوات المدرسية على العديد من تلاميذ محافظة بني سويف، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الغير هادفة للربح الموجودة بالمحافظة.

وقالت مريم إبراهيم العربي، مدير المسئولية المجتمعية بمجموعة العربي، إنه لا يوجد ما هو أجمل من رسم البسمة على وجوه الأطفال، ورؤية الفرحة في عيون أولياء الأمور، مشيرة إلى أن المسئولية المجتمعية عبارة عن رسالة وفاء وإيثار للمجتمع المحلي الذي يمثل أساس النجاح والتميز لأي كيان اقتصادي.

وأعربت «مريم» عن سعادتها بهذا العمل المجتمعي، الذي يحفز التلاميذ على الدراسة، كما أنه يساعد في تقليل نسبة التسرب من التعليم بسبب الفقر وعدم القدرة على تحمل التكاليف المدرسية.

و شددت مريم على أن مجموعة العربي تحمل المبادرات والمشاركات المجتمعية على عاتقها منذ نشأتها، ويأتي ذلك ضمن التزامها بالمسئولية تجاه المجتمع المصري.

جدير بالذكر، أن مؤسسة العربي رائدة في مجال صناعة الأجهزة المنزلية، وشاركت في العديد من الأنشطة التنموية في مجال التعليم والبيئة ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتجتهد لتحقيق عنصر الاستدامة لمشروعاتها التنموية والمجتمعية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة