سوق دبي الحرة تحصد ثلاث جوائز في الاستدامة والمسئولية المجتمعية للشركات

سوق دبي الحرة تحصد ثلاث جوائز في الاستدامة والمسئولية المجتمعية للشركات
بقلم admin

حصدت مؤسسة “سوق دبي الحرة” ثلاث من جوائز الاستدامة والمسئولية المجتمعية للشركات خلال الدورة السابعة لحفل توزيع جوائز مجلس مديري التسويق التنفيذيين في آسيا “سي ام او” ، الذي أقيم في سنغافورة مؤخرا، عن فئات “أفضل ممارسات المسئولية المجتمعية للشركات” و “أفضل مشروع صديق للبيئة” و “جائزة سلامة مقر العمل والأداء الصحي”.

وقال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة ـ في تصريحات له ـ إن الجوائز تعتبر تقديرا موضوعيا لالتزام السوق تجاه التنمية المستدامة ، ومؤشرا واضحا على مدى الجدية في خدمة المجتمع ودمج الممارسات المسئولة مجتمعيا في العمليات التجارية اليومية.

وتعتبر الجائزة التي ينظمها مجلس مديري التسويق التنفيذيين في آسيا (هيئة غير ربحية تضم محترفي التسويق في مختلف البلدان الآسيوية) تعتبر من أبرز فعاليات القارة الآسيوية التي تكرم الكيانات والمؤسسات التي لها تأثيرات مهمة وإيجابية على حياة الناس.

وحصدت سوق دبي الحرة جائزة أفضل ممارسات المسئولية المجتمعية للشركات تقديرا لالتزامها وتبنيها لمبادرات مجتمعية تستهدف تقديم أفضل الخدمات والتأثير الإيجابي الكبير على حياة الناس ، كما حصلت على جائزة أفضل مشروع صديق للبيئة عن مشروعيها “نادي الأطفال البيئي” و”مسابقة الشعار البيئي” اللذين جرى إطلاقهما خلال الاحتفال باليوم العالمي للبيئة 2017.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة