En
اتصل بنا
En
اتصل بنا

«أبو ظبي الإسلامي» يطلق أحدث وسائل الدفع الإلكتروني «Beat»

«أبو ظبي الإسلامي» يطلق أحدث وسائل الدفع الإلكتروني «Beat»
الأربعاء 14 أكتوبر , 2020

أطلق مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر ، أحدث وسائل الدفع الإلكتروني اللاتلامسية «Beat»، تفعيلاً لاستراتيجية التحول الرقمي.

وتعتمد «Beat»، على تكنولوجيا المدفوعات اللاتلامسية، التي تسمح لحاملها بسداد قيمة مشترياته وخدماته، مما يتيح التمتع بتجربة تسوق جديدة من نوعها محلياً ودولياً.

ويأتي إطلاق الخدمة في إطار الجهود المستمرة من إدارة البطاقات بالبنك لتقديم أحدث تقنيات الدفع الإلكتروني، ومواكبة منهم لأحدث التقنيات الذكية المعروفة بإسم “موضة الإلكترونيات”، والتي تلقى قبولاً كبيراً في أنحاء العالم لدى كل مستخدميها بجميع فئاتهم وخاصة فئة الشباب، التى تمثل التكنولوجيا جزءً هاما من نشاطه اليومي.

وقال محمد علي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، إن “إطلاق «Beat» أحدث وسائل الدفع الإلكتروني اللاتلامسية، يأتى تماشياً مع استراتيجيتنا للتحول الرقمي واستخدام أحدث الأساليب الذكية في تكنولوجيا الخدمات المصرفية ولمواصلة جهودنا المستمرة لتوفير أحدث وسائل الدفع المتطورة والأكثر أمانا لعملائنا لتيسير معاملاتهم المالية.

كما تتوافق «Beat» مع معايير البنك المركزي المصري الخاصة ببطاقات ووسائل الدفع اللاتلامسية في مصر، والتي قد قام بإصدارها بهدف دعم وتحفيز استخدام وسائل وقنوات الدفع الإلكترونية للتحول إلى اقتصاد رقمي أقل اعتماداً على أوراق النقد ومن أجل تحقيق الشمول المالي، وذلك لتمكين العملاء من الاستفادة من المزيد من الخدمات باستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها، وتوظيفها بالشكل الأمثل من أجل تطوير الأداء وتعزيز القدرة التنافسية.

وأضاف أن أزمة فيروس كورونا أدت إلى تزايد أعداد مستخدمي التكنولوجيا المالية البنكية، فمن المتوقع أن تشهد المعاملات الإلكترونية دَفعة قوية في غضون الفترة المقبلة.

ويسعى مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر لإصدار منتجات تكنولوجية رقمية، كونها تمثل رهان القطاع المصرفي في الفترة المقبلة، مما كان حافزًا لمصرف أبوظبي الإسلامي- مصر ليكون رائدا فى هذا المجال بإطلاق Beat”” التي تلقى قبولاً كبيراً في العديد من دول العالم”.

وتعد “Beat” هي الوسيلة الأحدث في عالم المدفوعات اللإلكترونية اللاتلامسية، وتتيح لحاملها سداد قيمة المشتريات ومعاملات السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد (داخل وخارج مصر)، عن طريق جهاز الكتروني يمكن إرتداءه كملحقات، تكون ضمن الملابس كالإسورة الالكترونية التى يتم ارتدائها بمعصم اليد وإنجاز المعاملة بشكل آمن وسريع بمجرد تمريرها على أي نقط بيع الكترونية POS فقط في حالة دعمها أو دعم ماكينة الصراف الآلي لخاصية الـcontactless، مما يتيح التمتع بتجربة تسوق جديدة محلياً ودولياً.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط