En
اتصل بنا

ألستوم تواصل التزاماتها المجتمعية بمبادرات فريدة بالإمارات

ألستوم تواصل التزاماتها المجتمعية بمبادرات فريدة بالإمارات
الإثنين 7 سبتمبر , 2020

أكدت ألستوم ، تكتل فرنسي متعدد الجنسيات متخصص في مجال توليد الطاقة والنقل بمنتجات تتضمن قطارات السكك الحديدية والنقل المستدام ، التزامها بدعم المجتمعات المحلية في الإمارات من خلال مبادرات المسئولية المجتمعية للشركات المختلفة.

وتسعى الشركة ، التي لديها العديد من المشروعات الحضارية الرئيسية مثل ترام دبي (أول ترام في دول مجلس التعاون الخليجي) وطريق مترو دبي 2020 ، إلى تحسين حياة المجتمعات المحلية التي تعمل فيها.

وبحسب موقع “أرب نيوز” ، قامت ألستوم مؤخرا بمساعدة العائلات الأقل حظا في جميع أنحاء الإمارات ببروتكولات العلاج من وباء كوفيد 19 ، وكجزء من هذه المبادرة ، دخلت ألستوم في شراكة مع مركز رافويد للتطوير والتعلم للتبرع بما في ذلك البقالة والمعقمات ، إلى 50 عائلة.

وشاركت ألستوم في العديد من مبادرات الدعم المجتمعي في جميع أنحاء الإمارات ، بما في ذلك “يوم تنظيف الشواطيء” ، و “تجربة ترام دبي وتقديم الهدايا” للطلاب أصحاب الهمم ، ومبادرة “فرحة العيد” الرمضانية ، والتطوع مع الأطفال أصحاب الهمم ، ويوم التوعية بمرض السكري ، ويوم النقل المستدام ، وحملة للتبرع بالدم والمزيد.

وفي أبريل الماضي ، نظمت ألستوم حملة للجري ، وجمع عائداتها لمركز راشد لأصحاب الهمم ،وشجعت الحملة أعضاء فريق ألستوم على المشي أو الجري أو ركوب الدراجات ، ثم قامت ألستوم بمضاهاة جهودهم بتبرع قدره درهم واحد لكل كيلومتر ، وقام الفريق بجمع 50000 درهم (13610 دولارات أمريكية) ومن ثم تبرع بها لتوفير 14 كرسيا متحركا لأصحاب الهمم في مركز راشد.

وتماشياً مع التزامها بتمكين الطلاب الإماراتيين ، قامت ألستوم بتوظيف طلاب جامعة عجمان (AU) الذين أتموا بنجاح تدريبا خاصا على نظام السكك الحديدية في دبي. جاء التوظيف في أعقاب اتفاقية وقعتها Alstom و AU في عام 2019 لتوفير التدريب الفني لطلاب الجامعة وتطوير خبراتهم في صناعة السكك الحديدية. بعد التدريب ، تمت دعوة اثنين من طلاب الجامعة ليصبحوا جزءًا من فريق ألستوم دبي.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط