«إنترناشيونال فاينانس»: «الإمارات دبي الوطني» البنك الأكثر ابتكارًا في ٢٠٢٠

«إنترناشيونال فاينانس»: «الإمارات دبي الوطني» البنك الأكثر ابتكارًا في ٢٠٢٠

أعلنت مجلة «إنترناشيونال فاينانس» الإنجليزية المتخصصة في متابعة ورصد أهم المؤسسات الاقتصادية والبنكية حول العالم عن فوز بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، جائزتي البنك الأكثر ابتكارا لعام 2020 في قطاع التمويل التجاري وفي قطاع التدفقات النقديه بمصر.

وتمثل الجائزتان تكليلاً لجهود بنك الإمارات دبي الوطني- مصر لتحقيق طفرة حقيقية في خدمات التدفقات النقدية والتمويل التجاري، حيث يقدم فريق قطاع التدفقات النقديه أدوات لا غنى عنها للأعمال اليوميه والتي تغطي الذمم الدائنة والمدينين وخدمات الحساب.

كما يقدم أيضًا خدمات التسوية من خلال تقارير SWIFT التي تسمح لكل عميل بتسوية حساباته المصرفية إلكترونيًا.

ويلتزم البنك بإلاستجابة السريعة لكافة متطلبات العملاء اعتماداً على أفضل الخدمات التقنية التي يقدمها البنك مثل: SmartBusiness Web و SmartBusiness Mobile و Swift Score وخدمات CPs للحكومة الإلكترونية و Cor-Pay ACH و Digi-sign.

وبما يتعلق بقطاع التمويل التجاري والمستحقات بالبنك فقد ساهم في تقديم حلول تجارية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات كل عميل سواء كان مستورداً أو مصدراً ولمساعدته على تقليل المخاطر، وتأمين المدفوعات وزيادة رأس المال.

ويستعد حالياً البنك لإطلاق حلول جديدة للتمويل التجاري عبر الإنترنت أو “Smart Trade” ليكون بذلك أحد أفضل الحلول التجارية في مصر حيث أنه يوفر آليات متعددة لعملائنا للتقدم بطلب إصدار الاعتمادات المستندية وخطابات الضمان، وتعديلها عند الحاجة، كما يمكن عبر ذات المنصة عرض التقارير المتعلقة بالتجارة الدولية.

وقال محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، إن البنك يسعى دائماً لتقديم كل ما هو جديد ومبتكر لتلبية احتياجات عملائنا كما أننا نهدف إلى توفير أفضل التقنيات البنكية الحديثة عالمياً، وأن تكون متاحة لعملائنا في مصر بما يسهم في دعم التدفقات المالية في البنوك ودعم خطط الدولة للشمول المالي والتنمية الاقتصادية.

وأضاف أنه خير دليل على أهمية الخدمات والمنتجات التي نقدمها فوزنا بجائزتين هذا العام واعتبارنا البنك الأكثر ابتكاراً في قطاعي التمويل التجاري و التدفقات النقدية. ذلك التقدير والإحتفاء يثبت أننا على الطريق الصحيح.

ويذكر أن مجلة “إنترناشيونال فاينانس” كانت قد منحت بنك الإمارات دبي الوطني – مصر العام الماضي بجائزة “أفضل تطبيق مصرفى للمحمول – مصر 2018” لتميزه فى تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة والحديثة بالسوق.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة