En
اتصل بنا
En
اتصل بنا

السفير الفرنسي يشيد بجهود «لافارچ مصر» في تحقيق التنمية المستدامة

السفير الفرنسي يشيد بجهود «لافارچ مصر» في تحقيق التنمية المستدامة
الأربعاء 14 أكتوبر , 2020

أشاد ستيفان روماتيه، السفير الفرنسي بالقاهرة، بجهود شركة لافارچ مصر في تحقيق التنمية المستدامة والالتزام بمبادئ الصحة والسلامة، إلى جانب إلقاء الضوء على مبادراتها البارزة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركة، وذلك بالتنسيق مع الحكومة المصرية والمجتمع المدني، للتركيز على الخدمات الصحية، والقضاء على الفقر، وتطوير التعليم، وحماية البيئة، لضمان رخاء المجتمع.

واجتمع السفير الفرنسي بفريق إدارة شركة لافارﭺ مصر، خلال زيارته للشركة الذي حرص على استعراض التكنولوجيا الرائدة التي يستخدمها المصنع في صناعة الأسمنت، بالإضافة إلى المشاريع العملاقة التي ساهمت فيها الشركة، بدءاً من مشروع مترو أنفاق القاهرة، وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بطول 170 كم، وطريق شبرا – بنها الحر بطول 45 كم، وصولاً إلى توظيف خبراتها المشهودة لبناء المتحف المصري الكبير.

واصطحب وفد من إدارة لافارﭺ مصر السفير بجولة في المصنع، حيث تفقد سيادته خطوط الإنتاج الخمسة والمحاجر، والتقي بالعمال المصريين مجرياً أحاديث قصيرة معهم.

عقب انتهاء الجولة، عبر السفير روماتيه عن سعادته بالزيارة قائلا: “أشعر بالفخر لرؤية الجهود المخلصة التي تبذلها شركة لافارﭺ مصر لتعزيز صناعة الأسمنت في مصر، من خلال توظيف أحدث التكنولوجيات الصناعية المطورة وتقديم حلول بناء مبتكرة”.

وأعرب السفير عن سعادته ومشاركته الحديث عن مجهودات الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية، ومن أجل دعم التنمية المستدامة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط