«الكترولكس جروب» تشارك في مبادرة «المنفذ.. كل يوم حكاية» خلال شهر رمضان

«الكترولكس جروب» تشارك في مبادرة «المنفذ.. كل يوم حكاية» خلال شهر رمضان

شاركت شركة الكترولكس جروب الرائدة عالميًا في صناعة الأجهزة المنزلية، في مبادرة “المنفذ.. كل يوم حكاية”، التي تم إطلاقها من قبل مجموعة فوكس تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي خلال شهر رمضان الكريم، من خلال علامتها التجارية زانوسي، وذلك لدعم وتمكين الأسر الفقيرة، والتي تساهم من خلالها بالتبرع بكراتين المواد الغذائية التي سيتم توزيعها على العديد من الأسر الأكثر احتياجًا في مختلف المناطق.

وتأتي مشاركة الكترولكس جروب في هذه المبادرة الهامة التي تسلط الضوء على جهود الشركات والمؤسسات والجهات الفاعلة في مجال المسئولية المجتمعية، كجزء من استراتيجيتها في دعم الفئات الأكثر احتياجًا وزيادة الوعي بثقافة المشاركة والمسئولية المجتمعية للشركات خلال شهر رمضان، وبما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة واتجاهات الدولة لدعم الأسر الأكثر احتياجًا من خلال مبادرة حياة كريمة.

وتشارك شركة الكترولكس جروب، من خلال علامتها التجارية زانوسي في المبادرة، بهدف تكريس قيم العمل التطوعي ودعم مفاهيم المشاركة المجتمعية في نفوس جميع العاملين في الشركة عن طريق منحهم الفرصة للمشاركة في تعبئة وتغليف كراتين المواد الغذائية، التي سيتم تقديمها للأسر الأكثر احتياجًا بمناسبة الشهر الكريم، من خلال المبادرة المجتمعية المهمة.

وقال ميسم الحناوي، الرئيس التنفيذي لشركة الكترولكس جروب، إن مشاركتنا في مبادرة المنفذ تتماشى مع استراتيجية الشركة للتنمية المجتمعية، والتي تقوم على المساهمة في تطوير المجتمعات التي نعمل بها.

واضاف أننا نرى أنفسنا شريك أساسي وداعم رئيسي لكافة الجهود التي من شأنها النهوض بالمجتمع لذا كنا من أوائل الشركات التي حرصت على المشاركة في مبادرة المنفذ وسنستمر في هذ النهج لتمكين ومساعدة كافة الأسر المصرية.

ويذكر أن الكترولكس جروب تحمل على عاتقها التزامًا نحو المجتمع المصري، يجعلها تحرص دائما على وضع أفضل الاستراتيجيات التي تهدف إلى إطلاق وتنظيم العديد من الفعاليات، فضلاً عن المشاركة في المبادرات التي تهدف إلى تقديم الدعم اللازم للمجتمع المصري في مجال الغذاء.

وتحرص الشركة على تطبيق أكثر الآليات والتكنولوجيات العالمية كفاءةً وتطورًا وإبداعًا لتقديم منتجات ذات جودة عالمية، كما تعمل الكترولكس جروب بشكل متواصل على تطوير الأجهزة المنزلية المختلفة كجزء من هدفها في خدمة كافة عملائها في السوق المصري.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة