En
اتصل بنا

الكويت تطلق جائزة لإنشاء برنامج نفطي رقمي مستدام

الكويت تطلق جائزة لإنشاء برنامج نفطي رقمي مستدام
السبت 27 مارس , 2021

أعلنت وزارة النفط الكویتیة عن تنظیم جائزة التحول الرقمي لإنشاء برنامج نفطي رقمي متطور، یتم الاستفادة منه لتنفیذ ومتابعة كل العملیات النفطیة عبر الذكاء الاصطناعي، ما یساعد على تعلم مھارات رقمیة جدیدة.
وقالت الوزارة إن تنظیم ھذه الجائزة یأتي ضمن جھودھا الدؤوبة للتحول الرقمي وتحقیق التنمیة المستدامة تماشیا مع استراتیجیة دولة الكویت لعام 2035.
وأضافت أن برنامج الشؤون الفنیة والقطاع الفني والتكنولوجي في الوزارة مسؤول عن الجائزة وذلك بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بالوزارة.
وأوضحت أن الجائزة تستھدف الكوادر الفنیة والطاقات الشبابیة من الجھات الأكادیمیة والنفطیة وھم شركاء النجاح في إنجاز المبادرة وذلك بمشاركة عدد من الجھات.
وبینت أنه تم الاتفاق والتنسیق مع جامعة الكویت والھیئة العامة للتعلیم التطبیقي والتدریب بتاریخ بدء الجائزة في بدایة الفصل الدراسي لیتسنى للطلبة الانضمام والتشجیع على التسجیل والمشاركة.
وأفادت أن تاریخ الالتحاق والتسجیل سیكون خلال الفترة الممتدة من الیوم السبت حتى 17 أبریل المقبل على أن یكون بدء الانطلاق والمشاركة وورش العمل في 18 أبریل المقبل والتسلیم النھائي في 23 مایو المقبل والعرض النھائي والتقییم في 27 مایو والنتائج النھائیة في 3 یونیو المقبل.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط