En
اتصل بنا

بولاريس: تسليم وحدات مجمع “بوصلة” للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بداية 2019

بولاريس: تسليم وحدات مجمع “بوصلة” للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بداية 2019
الخميس 20 سبتمبر , 2018

أعلنت بولاريس باركس – إحدى أكبر المطورين الصناعيين في مصر – خلال زيارة صحفية لمنطقة “بولاريس” بالسادس من أكتوبر عن محفظة استثمارات الشركة المكونة من 6 مشروعات عملاقة بمساحة إجمالية تبلغ 10 مليون متر مربع، وإستثمارات مباشرة بقيمة 3.5 مليار جنيه، بالإضافة إلى نجاح بولاريس باركس في جذب استثمارات بحجم 25 مليار جنيه.

وصرح المهندس باسل شعيرة، نائب مدير عام مجموعة بولاريس ورئيس شعبة التطوير الصناعي باتحاد الصناعات، أن بولاريس باركس أصبحت مركزًا للنمو والابتكار من خلال تطوير البنية التحتية وجذب ودعم الاستثمارات وتوفير فرص عمل، مؤكدًا: “نعمل بهدف المساهمة في تنمية الاقتصاد المصري من خلال تعزيز بيئة الأعمال المناسبة للمستثمرين المحلين والدوليين”.

وأشار شعيرة إلى الدور الكبير الذي يلعبه المطورين الصناعيين في مصر لتهيئة مناخ الاستثمار وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد جذب استثمارات كبيرة في المجال الصناعي، موضحا أن دور المطور الصناعي هو تجهيز الأراضي الصناعية حتى تكون جاهزة لاستقبال المستثمرين.

وأوضح شعيرة أن بولاريس باركس تعمل حاليا على ثلاثة مشروعات كبرى، أهمها مشروع بولاريس قناة السويس على مساحة 5.5 مليون متر مربع وذلك بهدف تطوير منطقة صناعية على تلك المساحة في العين السخنة، إلى جانب مشروع بولاريس مدينة السادات، والذي ستعمل من خلاله بولاريس باركس على تطوير مساحة 1.4 مليون متر مربع، كما يحتوي على مجمع صناعي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى  مجمع بوصلة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في ببني سويف، ويتكون من 300 وحدة صناعية جاهزة لأصحاب لمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك على مساحة300.000  متر مربع.

وأكد شعيرة أنه في إطار توجهات الدولة خلال الفترة الأخيرة للاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة وجهت بولاريس باركس حاليا جزءًا من استثماراتها للمشروعات الصغيرة متمثلة في مشروع بوصلة وهو مجمع أنشأته بولاريس بالسادس من أكتوبر لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح أن بولاريس باركس ستنقل أيضًا تجربة بوصلة لمنطقتي بني سويف ومدينة السادات، كما أشار من خلال الجلسة النقاشية أنه من المتوقع تسليم وحدات مجمع بوصلة للصناعات الصغيرة والمتوسطة فى أكتوبر مطلع عام 2019.

وأضاف شعيرة أن المجموعة تحرص على عملية إدارة المناطق الصناعية التابعة لها وذلك عبر تدشين شركة بولاريس المتخصصة فى إدارة المشروعات والتى تعمل على توفير كافة الخدمات المتعلقة بالنظافة والصيانة للمستثمرين بمشروعاتها، كما تعمل الشركة على توفير مقار إدارية للمستثمرين بمختلف المناطق الصناعية التابعة بما يسهم فى تهيئة كافة الخدمات أمام المستثمر بما يدعم نجاح مشروعه بالدولة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط