تزامنًا مع احتفالات النصر.. «جوبزيلا» تطلق ملتقى توظيفي بمدينة السادس من أكتوبر

تزامنًا مع احتفالات النصر.. «جوبزيلا» تطلق ملتقى توظيفي بمدينة السادس من أكتوبر
26 / 09 / 2022

تطلق جوبزيلا ملتقى توظيف بروح النصر في قلب مدينة السادس من أكتوبر بالجريك كامبس – ويست في حديقة مول العرب، يوم السبت الموافق يوم 1 أكتوبر الساعة الحادية عشر صباحًا، وذلك بالتزامن مع احتفالات انتصارات السادس من أكتوبر.

في ظل أزمة التضخم والمشاكل الاقتصادية العالمية بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، عانى الكثير على كافة المستويات، سواء أصحاب الشركات ورواد الأعمال، أو الأشخاص الذين فقدوا وظائفهم.

ويهدف مُلتقى توظيف جوبزيلا بمدينة السادس من أكتوبر أن يكون هو حلقة الوصل بين كُلٍ من الشركات، وكذلك الموظفين الأكفاء، والعمل على توفير فرص عمل مناسبة لهم.

ويستهدف معرض توظيف جوبزيلا الشباب العاملين والخريجين من سن 21 عاما لما فوق الـ 35 عامًا، ويأتي ذلك في إطار جهود جوبزيلا لرفع نسبة التوظيف وخفض نسبة البطالة لتحقيق رؤية الدولة المصرية 2030، التي تهدف إلى زيادة معدلات التشغيل وفرص العمل اللائق وتحسين بيئة الأعمال وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال، كما تسعى إلى تحقيق الشمول المالي وإدراج البعد البيئي والاجتماعي في التنمية الاقتصادية.

وحول اختيار مدينة السادس من أكتوبر لإقامة معرض التوظيف صرح السيد نادر البطراوي الرئيس التنفيذي لشركة جوبزيلا أن “مدينة السادس من أكتوبر هي واحدة من أكثر المدن سرعة في الاستجابة للتعمير مقارنة بالمدن الجديدة الأخرى في مصر، ويرجع ذلك إلى كونها مدينة متميزة جغرافيًا وسابق معرفة الشعب بها بصفتها جزء من محافظة الجيزة، كما أنها تلقت اهتمام كبير من المستثمرين وكان لها نصيب كبير في مختلف المجالات حتى أصبح نقطة جذب لمقرات الشركات والأعمال، بالإضافة الى العدد الكبير من الجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة التي أصبحت تتخذ من مدينة السادس من أكتوبر مقراً لها”.

وأوضحت جوبزيلا، أن الأنشطة المقرر إقامتها في المعرض، تتضمن خطابات ملهمة من شخصيات بارزة، بالإضافة إلى عقد ورش عمل، وتوفر الاستشارات المهنية، بجانب فرص التوظيف.

وأشارت جوبزيلا إلى أن باب التسجيل في الملتقى لا يزال مفتوحًا للجميع عبر موقع جوبزيلا، وقد أعلنت جوبزيلا أن التسجيل والحضور مجاني وبدون أي رسوم.

شارك الخبر

التعليقات

  1. عبدالرحمن سعيد عبدالرحمن عبدالعظيم

    تمام

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة