En
اتصل بنا
En
اتصل بنا

«جورميه إيجيبت» تتعاون مع «سوفيتك تكنولوجيز» لإدارة عملياتها آليا

«جورميه إيجيبت» تتعاون مع «سوفيتك تكنولوجيز» لإدارة عملياتها آليا
الإثنين 12 أكتوبر , 2020

أعلنت شركة جورميه إيجيبت المتخصصة في إنتاج و توصيل الأطعمة والمنتجات الصحية للمنازل التعاون مع شركة سوفتيك تكنولوجيز العاملة في مجال لإدارة الذكاء الاصطناعي وحلول الرؤية للمشروعات اللوجستية في إدارة عملياتها آليًا وتعزيز والتحكم في مهمة توصيل الطعام وتحسين مسارات الطرق من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي.

وقال جلال أبو غزاله الرئيس التنفيذي ومؤسس شركه” جورميه ايجيبت”، إن التعاون سيمكن الشركة من إدارة عملياتها اللوجستية بطريقة آلية، لكي تتوسع في تقديم خدمات التوصيل للمنازل بشكل سريع وموثوق، كما أنها ستمكن الشركة من مراقبة الوقت المقدر لعملية التوصيل ومؤشرات الأداء، والذي يدعم الاستمرارية في نمو الأعمال، بالإضافة إلي وضع آراء عملاءها بالخدمات المقدمة لهم علي رأس أولويات الشركة.

وأشار أبو غزاله، أن “جورميه إيجيبت”، متخصصة في إنتاج وتوصيل الأطعمة والمنتجات الصحية للمنازل من خلال متجر إلكتروني و15 موقعا لها في مصر، مضيفا إلي أن “سوفتيك تكنولوجيز” تقدم تقنية “نورما” التي تعتبر أحد الحلول التي يمكن من خلالها تحسين مسارات الطرق بشكل علمي باستخدام تقنية التعلم الآلي.

وأضاف أن التعاون بيننا من خلال تقنية “نورما”، التي تعد الأفضل من نوعها في هذا المجال، والتي ستمكننا من تحقيق أهدافنا في الوصول لرضا عملائنا، ونحن سعداء بفكرة تعميق سعادة العميل من خلال تحسين وقت التوصيل وتحسين كفاءته.

ومن جانبه، قال نور شوقي، الرئيس التنفيذي لشركة ” سوفتيك تكنولوجيز”، إن وضع الذكاء الاصطناعي في قلب عملياتها اللوجستية والتوصيل للمنازل سيمكن “جورميه” من الاستمرار في وضع معايير تقديم الخدمات من حيث توقيت تسليم الطلبات بشكل موثوق، لافتًا إلى أن فريق العمل بشركته للعمل مع أفراد يدركون قيمة تطويع التكنولوجيا لتقديم ليصلوا من خلالها إلى تحقيق رضا عملاءهم بصورة مذهلة.

ويذكر أن جورميه هي خدمة توصيل الطعام بالتجزئة الأكثر تقدمًا في مصر، وتقدم البقالة الطازجة في القاهرة والإسكندرية والبحر الأحمر، من خلال التحسين المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي والتخطيط الآلي وبرمجيات الرؤية من شركة “سوفتيك تكنولوجيز” ، وإنها بذلك ستستمر في مواصلة استراتيجيتها التوسعية على أساس تقني متقدم.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط