En
اتصل بنا

«حسن علام العقارية» تستضيف «بادل تنس» بمشروعها في الساحل الشمالي

«حسن علام العقارية» تستضيف «بادل تنس» بمشروعها في الساحل الشمالي
الأحد 15 أغسطس , 2021

في إطار رؤيتها التقدمية و التى تتجاوز تطويرالمجتمعات السكنية إلى تطوير أسلوب حياة متكامل و متطور، اتساقًا مع شعارها “عيلة بتنبنى لعيلة”.

تستضيف مجموعة حسن علام العقارية، فعاليات الأولى من نوعها بالساحل الشمالي : مباراة “بادل تنس” بمشاركة أفضل لاعبي ومدربي هذه الرياضة في العالم، وبحضور عدد من كبار المسئولين و بالتعاون مع شركة “J-Padel” فى الإعداد لهذا الحدث العالمى.

وشهدت فعاليات المباراة مشاركة اللاعب الأسباني الشهير أليخاندرو جالان، واللاعب الأرجنتيني العالمي ميجيل لامبيرتي، والمدرب الأسباني خافيير لوبيز، واللاعب الأرجنتيني ماتياس دياز بحضور لفيف من كبار المسئولين.

وتتضمن الفعاليات أيضًا إقامة معكسر تدريبي يقوده المدرب الأسباني خافيير لوبيز خلال الفترة من 14 إلى 19 أغسطس، يقوم خلاله بتدريب عدد من اللاعبين ومشاركتهم في عدد من المباريات الودية لتنمية الخبرات و المهارات التى تتطلبها هذه الرياضة الصاعدة.

وتأتي هذه المباراة التي تستضيفها “سوان ليك” بالساحل الشمالي كمبادرة من حسن علام العقارية الرائدة فى قطاع التطويرالعقاري في مصر، والتى تحرص من خلالها على المساهمة فى إظهار الساحل الشمالى كوجهة للعديد من الفعاليات الرياضية و الترفيهية على مدار العام و ليس فقط كوجهة موسمية للمصطافين بما يتماشى مع استراتيجية الدولة.

وقال محمد علام الرئيس التنفيذى لشركة حسن العلام العقارية، إنه انطلاقا من شعارنا – عيلة بتبنى لعيلة – و الذى لا يقتصر فقط على التطوير العقارى، بل اتسع ليشمل تنمية الثقافة الرياضية لما لها من انعكاس إيجابى على الأسرة المصرية، ىيسعدنا استضافة هذا الحدث العالمى الأول من نوعه فى الساحل الشمالى، والذى من خلاله نستهدف ترسيخ أهمية الرياضة فى حياة الأسرة المصرية ، وتوفير بيئة صحية وآمنة لطاقة الشباب بما يتماشى مع رؤية الدولة فى إتاحة مناخ مناسب لتربية النشأ تربية رياضية من ناحية. و من ناحية أخرى، المساهمة فى تنمية الساحل الشمالى كمقصد سياحى و رياضى عالمي على مدار العام.

وأعرب عن سعادته باستضافة أبطال بادل تنس المشهود لهم عالميًا في سوان ليك الساحل الشمالي بالتعاون مع شركة J-Paddle إحدى الكوادر الاحترافية فى مجال البادل تنس، لتنظيمم باراة استعراضية.

وأشار إلى أن  تلك الرياضة تلقى اهتمامًا كبيرًا ومتزايدًا لدى مختلف الأجيال، بل و أضاف أن محبى و ممارسى تلك الرياضة يتخذون من الرموز المشاركة قدوة يحتذى بها.

وأشار إلى أن سوان ليك ستشهد معسكر تدريبي لمدة اسبوع يقوده اللاعب الأسباني خافيير لوبيز المصنف رقم 1 في الإمارات العربية المتحدة، مما يمنح فرصة فريدة لتنمية المواهب واكتساب الخبرات والمشاركة في مباريات ودية مع اللاعب العالمي.

ولا تعد هذه الفعالية الرياضية الوحيدة بـ”سوان ليك” الساحل الشمالى ، حيث أطلقت حسن علام العقارية العديد من الفعاليات الرياضية خلال موسم الصيف ، والتى من بينها حدث Let’s Tri – The Road to Iron Man .

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط