En
اتصل بنا
En
اتصل بنا

حملة توعوية من «نسيان موتور» بأهمية الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي

حملة توعوية من «نسيان موتور» بأهمية الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي
الأربعاء 28 أكتوبر , 2020

أطلقت شركة «نسيان موتور إيجييت» حملة لرفع الوعي بأهمية الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي لتحقيق أعلى نسب الشفاء.

وتأتي الحملة بالتزامن مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، وحرصاً من « نسيان» على تنمية المجتمعات التي تعمل بها الشركة من خلال إطلاق العديد من الحملات التي من شأنها تحقيق تغيير إيجابي مستدام.

وقال مايك ويتفيلد، رئيس مجلس إدارة نيسان موتور إيجيبت والعضو المنتدب للشركة، إن الشركة تهدف على الدوام للإسهام في تنمية المجتمع المصري من كافة الجوانب، مضيفاً أن «نسيان» تعتبر الصحة أحد أهم ركائز التنمية حيث تُمكن الأفراد من القيام بالدور المنوط بهم في مختلف المجالات لدعم المجتمع والاقتصادي المصري.

وأضاف ويتفيلد، أننا نفخر بالإعلان عن الحملة في شهر التوعية بسرطان الثدي لزيادة معرفة جميع أعضاء المجتمع المصري بأهمية الاكتشاف المبكر للمرض مما يساعد على الوصول لأعلى نسب الشفاء والإسهام في الارتقاء بصحة سيدات مصر، حيث يعتبر سرطان الثدي أكثر الحالات انتشاراً ما بين أنواع المرض في مصر.

وأشار إلى أهمية الكشفي السريع حيث يساعد عن تواجد المرض بالجسم في زيادة نسب الشفاء على نحو ملحوظ.

ومن جانبها، قالت السيدة مايسة جلال، رئيس قطاع الموارد البشرية في نيسان موتور إيجيبت، إن السيدات تُمثل أكثر من نصف الشعب المصري، فهم عصب المجتمع والعمود القائم عليه كل الأسر المصرية، ونقوم بتضافر الجهود للإسهام في رفع وعي جميع أفراد المجتمع المصري بسرطان الثدي، كأحد الأمراض الخطيرة التي تهدد صحة المرأة، حيث أنه يُمثل حوالي 30% من الحالات التي يعالجها المركز القومي للأورام.

نظمت نيسان محاضرة للتوعية حول سرطان الثدي في فعالية تهدف إلى رفع الوعي بين موظفي الشركة.

ووقع الموظفون على وعد بنشر الوعي ما بين خمسة سيدات وشاركوا في التصوير وهم يحملون الرسائل والنصائح الأساسية للحملة.

وانطلاقاً من حرص نيسان موتور إيجيبت على صحة وسلامة موظفيها، حيث يعتبرون أحد أهم العناصر الأساسية وراء نجاح الشركة في مصر خلال الأعوام الماضية، تُقدم الشركة الفرصة لكل الموظفات وزوجات الموظفين للحصول على الكشف المجاني لسرطان الثدي، وذلك لمن تخطين الأربعين عاماً أو ممن لدى أسرهن تاريخ مرضي متعلق بالسرطان.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط