En
اتصل بنا
En
اتصل بنا

رئيس المجلس القومي للمرأة تشهد وضع حجر أساس «بهية» الشيخ زايد

رئيس المجلس القومي للمرأة تشهد وضع حجر أساس «بهية» الشيخ زايد
الثلاثاء 24 نوفمبر , 2020

شهدت الدكتوره مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة وضع حجر الاساس وإطلاق مشروع مستشفى بهية للإكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان فرع الشيخ زايد.

توجهت الدكتورة مايا مرسي، رئيسه المجلس القومي للمرأة بأسمى معاني الشكر والتقدير الي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية علي استجابته لسيدات مصر واطلاقه وتبنيه مبادرة دعم صحة المرأة المصرية.

وأشادت بالدور الذي قامت به الدكتوره هالة زايد وزيره الصحة والسكان التي قامت بتنفيذ المبادرة حتي تم الوصول إلى مايقرب من ٩ مليون سيده في مختلف محافظات الجمهورية.

وأكدت أن فرع مستشفي بهية الجديد بالشيخ زايد خطوة جديده ناجحة ومضيئة فى مسيرة بهية، مشيرة إلى أن مايتم في بهيه دليل علي الخير الحقيقي الموجود في قلوب المصريين.

وأضافت أننا جميعاً كأفراد، مؤسسات، و مجتمع مدني ندعم ونساند مستشفى بهية ومحاربات بهية.

وقالت مايا: “إنها تتمني تخفيض الفترة المتوقعة للانتهاء من بناء فرع مستشفى بهية في مدينه الشيخ زايد من ثلاث سنوات إلى عامين مؤكدة أنها ستسعى لتحقيق هذا الحلم”.

وأشارت إلى أننا استطاعنا حتي الآن أن نجمع ثمن ٢٧٪؜ من غرف المستشفي من تبرعات الافراد والمجتمع المدني، ونتمني أن نصل إلى ٣٥٪؜ من عدد غرف المستشفي مع نهاية هذا العام، و إلى ٧٠ ٪؜في شهر ٦ القادم، و؜ مع نهاية العام القادم نكون قد وصلنا إلى ١٠٠٪؜ من عدد الغرف .
وأعربت عن حلمها الكبير أن تكون في محافظات مصر عيادات صغيره لبهية للكشف علي السيدات وتوصيلهم إلى فروع المستشفي في الهرم والشيخ زايد بعد انتهاءها ، بحيث تكون بهيه في كل محافظة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط