رئيس صندوق التنمية الحضارية :نهتم بدورنا المجتمعى ومباردة( أسعى) حققت نجاحا كبيرا

رئيس صندوق التنمية الحضارية :نهتم بدورنا المجتمعى ومباردة( أسعى) حققت نجاحا كبيرا

 

اعلن المهندس خالد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضارية ان الصندوق اصبح بمثابة هيئة اقتصادية تحقق أرباح تساعد على تطوير المشروعات الحضارية التى تحتاجها الدولة وتقديم الجانب الخدمى بشكل أفضل باستمرار .

وقال خلال مؤتمر صحفى اليوم ان الصندوق يطلق العديد من المبادرات المجتمعية ومنها مبادرة أسعى لتعليم الناس الصناعات المختلفة .
مثل مهن الخياطة ومصنوعات الشمع والسبح والهدايا وغيرها .

واضاف : ان هناك ٣٠٠ سيدة التحقت بمبادرة أسعى والجميل ان منتجاتهم اصبحت تصدر للخارج.

 

واعلن ان صندوق التنمية الحضرية يفتح باب الحجز على وحدات مشروع “داره”.. أحد مشروعات المبادرة الرئاسية للتطوير العمراني
والذى يحقق أهداف المبادرة الرئاسية في الارتقاء بمستوى الخدمات السكنية بعواصم المحافظات والمدن الكبرى.

واضاف : وفرنا بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان أنظمة متنوعة للسداد والتقسيط..
وذلك اعتبارًا من يوم الأحد 18 ديسمبر الجاري وحتى يوم الخميس الموافق 12 يناير 2023، وذلك بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، ومن خلال الموقع الالكتروني للبنك.

وأكد “صديق”، أن ذلك يأتي في إطار جهود الدولة لتوفير وحدات سكنية مناسبة لكافة شرائح المجتمع، تتمتع بأفضل المواصفات، وبما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات السكنية في عواصم المحافظات والمدن الكبرى، تنفيذًا للمبادرة التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية للتطوير العمراني والتي حققت فيها الدولة المصرية طفرة كبرى خلال السنوات الماضية.

وقال المهندس خالد صديق: تقرر طرح المرحلة الأولى من مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى “داره” في 9 محافظات، هي: المنوفية والدقهلية وقنا وسوهاج والمنيا والفيوم والسويس وكفر الشيخ ودمياط بإجمالي 1284 وحدة، وذلك بمساحات متنوعة تتراوح من 90 إلى 127 و179 مترًا، بمستويات تشطيب فاخرة تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري، موضحاً أن بنك التعمير والإسكان سيتولى عملية حجز الوحدات وفقًا لاتفاق التعاون الموقع بين الصندوق والبنك.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة