En
اتصل بنا

«سوبك العقارية» تُطلق حملة «فرحهم» في شهر رمضان

«سوبك العقارية» تُطلق حملة «فرحهم» في شهر رمضان
الأحد 18 أبريل , 2021

أطلقت شركة سوبك للاستثمار العقاري حملة تحت اسم «فرحهم» خلال شهر رمضان المبارك لدعم الأسر الفقيرة والأكثر احتياجًا بمحافظتي القاهرة والجيزة، وذلك في إطار المسئولية المجتمعية للشركة.

وقال سيد محمد، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن شركته عملت على عدم اقتصار الحملة على تقديم دعم من نوع واحد لتعظيم الفائدة حيث انقسمت الحملة إلى كراتين رمضانية، وحملات إفطار وسحور صائم، بالإضافة إلى قافلة لدعم أهالي الصعيد.

وأضاف في تصريحات خاصة لبوابة «سي إس آر إيجيبت»، أن الشركة وفرت عدد كبير من الكراتين الرمضانية، ويتم توزيعها في المناطق الفقيرة في القاهرة والجيزة، مشيرًا إلى استمرار الدعم حتي نهاية شهر رمضان.

وأعلن رئيس الشركة، عن أن حملة إفطار صائم تستهدف توزيع ١٠٠ وجبة ولمدة ٥ أيام ، ومن المُقرر البدء فيها من يوم ١٠ رمضان، بالإضافة إلى حملة سحور صائم، والتي ستبدأ من يوم ١٥ رمضان، حيث تستمر لمدة ٥ أيام أيضًا.

وأوضح أن «سوبك» ستعمل على إطلاق قافلة خيرية تتصمن الكراتين الرمضانية، ووجبات إفطار وسحور صائم لدعم أهالي الصعيد من خلال مجموعة من الشباب المُتطوع لوصول الدعم للمُستحقين.

وكشف «محمد»، عن بدء الشركة في تجهيزات حملة إفطار صائم بدولة تنزانيا، لدعم عدد من المسلمين المُهمشين هناك، والذي تنعدم لديهم سبل المعيشة البسيطة، موضحًا أن هناك مجموعة من المصريين المُقيمين مُتطوعين للمشاركة في هذه الحملة، ودعم هذه الأسر، ومن المقرر استمرار الحملة بشكل مبدئي لمدة ١٠ أيام.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط