عبدالله السعيد : استخدمنا الحلول الرقمية الذكية في البنك الأهلي لتسهيل متطلبات العملاء

عبدالله السعيد : استخدمنا الحلول الرقمية الذكية في البنك الأهلي لتسهيل متطلبات العملاء

قال عبدالله السعيد ، مدير عام التخطيط والتطوير بالبنك الأهلى المصري ، إن البنك يركز حاليا على استخدامات الحلول الرقمية الذكية لتسهيل متطلبات العملاء في وقت اسرع وبدون أخطاء وبذل مجهود أعلى من خلال المكتب الخاص بالعميل دون اللجوء إلى فروع البنك.

جاء ذلك خلال جلسة دور الابتكار والتكنولوجيا في تطوير منظومة الاعمال وتعظيم الربحية بقمة مصر لحلول الأعمال في نسختها الأولى.

من جانبه ، قال تامر هاني،العضو المنتدب “Bl- technologies” ، إن شركته قدمت العديد من الخدمات المصرفية التي تسهل لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمواقع الالكترونية وتمكنهم من التواصل مع الخبراء في العالم كله.

وأضاف أن العديد من التطبيقات توفر حلولا جيدة تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة على أداء وظائفها ، مشيرا إلى أن من مميزات الشركات الصغيرة والمتوسطة القرب من العملاء لاسيما إذا ماقورنت بالشركات الكبيرة ، فضلا عن الوصول للعملاء بحلول تكنولوجية من خلال تطبيقات المحمول وتسجيل متطلبات العميل وطرق الاستلام مما يجعل الشركات لديهم تصور بما هو مطلوب منهم حتي يلبي احتياجات العملاء ويسهم في جعل مصادر تمويل لهم حتي يتمكن من مضاعفة الانتاج

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة