En
اتصل بنا
En
اتصل بنا

فبراير المقبل.. إنطلاق «STAC Summit» لتمكين الأنشطة الطلابية المجتمعية في مصر

فبراير المقبل.. إنطلاق «STAC Summit» لتمكين الأنشطة الطلابية المجتمعية في مصر
الثلاثاء 19 يناير , 2021

أعلنت مبادرة “Career Hacks” عن تنظيم مؤتمر تحت عنوان “Student Activities Summit – STAC Summit” في نسخته الثانية الخاص بربط وتمكين الأنشطة الطلابية المجتمعية في مصر خلال فبراير المقبل.

ويهدف المؤتمر إلى تأهيل الطلاب، وحديثي التخرج لسوق العمل، وتوسيع شبكة علاقاتهم وإمدادهم بعلم وخبرات جديدة بالإضافة إلى مساعدتهم في توفير فرص تدريبية وعمل لهم.

ومن المقرر عقد المؤتمر هذا العام افتراضيا لمدة ثلاثة أيام بداية من 15 فبراير، حيث سيتمكن الحضور من الاستماع للخطابات الحية والمحادثات وحلقات النقاش وورش العمل من متحدثين متخصصين في ذلك الشأن، بالإضافة إلى ذلك سيكون الحضور قادرين على التفاعل مع المتحدثين والجهات الراعية لدى “STAC” لاغتنام الفرص المتاحة، واكتساب المزيد من الخبرات.

ومن المتوقع أن يشارك في المؤتمر أكثر من 2000 شخص من الطلبة و حديثي التخرج ، للانتفاع بأكثر من 60 محاضرة و8 ورش عمل مقدمين من أكثر من 100 متحدث من المتخصصين بالاضافة إلى تواجد 40 نشاط طلابي متنوع، و بحضور 50 شركة، ويتوقع أن يتم توفير أكثر من 500 فرصة عمل و تدريب للطلبة و الخريجين من جميع أنحاء الجمهورية

ويذكر أنه قد عقد المؤتمر للمرة الأولي افتراضياْ خلال مايو 2020 كطريقة من المبادرة لمواجهة أزمة الكورونا بمشاركة 652 شخص يمثلون 19 نشاطًا طلابيًا من جميع محافظات مصر، وتحدث فيه 53 من المتخصصين، وبالإضافة إلى تواجد فيه 19 شركة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط