En
اتصل بنا

فرانكلين تمبلتون تصدر تقرير المسؤولية المجتمعية للشركات وتوسع أهداف الاستدامة للعام 2022

فرانكلين تمبلتون تصدر تقرير المسؤولية المجتمعية للشركات وتوسع أهداف الاستدامة للعام 2022
الأحد 8 مايو , 2022

أصدرت مؤسسة فرانكلين تمبلتون تقرير المسؤولية المجتمعية للشركات (CSR) السنوي ، وتناول التزامها بمواطنة الشركات وبناء مستقبل أفضل للعملاء والمساهمين والموظفين وكذلك المجتمعات التي تخدمها في جميع أنحاء العالم.

وأكدت الشركة في تقريرها التزاماتها للعام 2022 والتي تتلخص في الإشراف والاستثمار المستدام ؛ التنوع والشمول (D&I) ؛ البيئة والمناخ؛ خبرة الموظف المشاركة المجتمعية؛ وممارسات الشركات المسؤولة – تحديد الأولويات الجديدة للسنة المالية 2022

وأبلغت الشركة عن نتائج الاستدامة باستخدام اثنين من أطر الإفصاح المستخدمة على نطاق واسع ، وهما مجلس معايير المحاسبة المستدامة (SASB) ومبادرة الإبلاغ العالمية (GRI).

وأفادت فرانكلين تمبلتون باستخدام معايير SASB سابقا وقامت بتوسيع نطاق تقاريره ليشمل مؤشر GRI في هذا التقرير الأخير.

وقالت جيني جونسون ، الرئيس والمدير التنفيذي لفرانكلين تمبلتون ، إن الطريقة التي تدار بها الشركة تعتمد على الاستثمار في العملاء والتطلع إلى المستقبل والالتزام في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات.

من جانبها ، قالت آن سيمبسون ، الرئيس العالمي للاستدامة في فرانكلين تمبلتون ، إن التحديات والفرص الهائلة التي تجلبها قضايا عالمية مثل تغير المناخ والتنوع والمساواة والشمول ، تعزز الأولويات الإستراتيجية للشركة ، والتركيز على جهود الاستدامة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط