En
اتصل بنا

فوكس تكشف النقاب عن تقرير المسئولية الاجتماعية للشركات لعام 2022

فوكس تكشف النقاب عن تقرير المسئولية الاجتماعية للشركات لعام 2022
الخميس 1 سبتمبر , 2022

كشفت شركة “فوكس كورب” النقاب عن تقريرها السنوي الثالث عن المسئولية الاجتماعية للشركات (CSR) ، متضمنا نهج الشركة تجاه العطاء المؤسسي ، والبيئة ، والمجتمع ، والحوكمة ، ومزايا الموظفين والموارد ، والتنوع والشمول ، وأمن البيانات خلال عامها المالي 2022.

ويغطي التقرير ـ الذي نشرته الشركة عبر موقعها الالكتروني ، أنشطة المسئولية المجتمعية من يونيو 2021 إلى 2022 ، بما تتضمنه من مبادرات على سبيل المثال “فوكس فوروارد” الخيرية التي أسسها روبرت مردوخ والتي تركز على “المحاربين القدامى والأعضاء العسكريين الأوائل ؛ وتعزيز الفرص التعليمية وتقديم الدعم للطلاب والمعلمين المحرومين ؛ وتقديم المساعدة العالمية للإغاثة في حالات الكوارث ؛ والاستثمار في المجتمعات المحلية من خلال الشراكات والتبرعات المالية والجهود التطوعية والتضخيم عبر الأصول الإعلامية لشركة فوكس.

وقبل ثلاث سنوات تم تشكيل ما يسمى بمحفظة “نيو فوكس” ، كنتيجة لبيع أصول استوديوهات فوكس إلى ديزني ،والتي تشمل شبكة بث فوكس وفوكس نيوز ومحطات فوكس تليفيجن ، وفوكس سبورتس ، وستريمر المدعومة بالإعلانات ، حيث ساهمت بأكثر من 20 مليون دولار في المجتمعات من خلال مبادرة “فوكس فوروارد” والتي استفادت منها أكثر من 1000 منظمة ، بما في ذلك USVETS ، و Feeding America ، و Marine Toys for Tots Foundation ، و Police Athletic League ، و Together We Rise.

وخلال السنة المالية الماضية وحدها ، قدمت فوكس مساهمات بقيمة مليون دولار لحملة تورنادو الجنوبية والغربية التابعة للصليب الأحمر الأمريكي ، بالإضافة إلى جهود الإغاثة الإنسانية في أوكرانيا.

وأشارت فوكس إلى أن لديها العديد من مبادرات توظيف المواهب وتقدم دورات تدريبية مدفوعة الأجر “لبناء مجموعة متنوعة من المواهب في بداية حياتهم المهنية والقادة الناشئين”.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط