«كايرو فستيفال» ينظم احتفالية «يوم اليتيم» بالتعاون مع «الأورمان»

«كايرو فستيفال» ينظم احتفالية «يوم اليتيم» بالتعاون مع «الأورمان»

نظم كايرو فستيفال سيتي مول احتفالية ترفيهية في يوم اليتيم لإضفاء البهجة ورسم البسمة على الأطفال، وذلك بالتعاون مع جمعية الأورمان.

وتأتي هذه الاحتفالية في إطار القيم المشتركة التي يتبناها كل منهما لمساعدة الغير، والمساهمة في إسعاد الأطفال الأكثر احتياجًا في مثل هذا اليوم.

واستضاف كايرو فستيفال سيتي مول 100 طفل وطفلة، وقدم لهم يومًا مليء بالأنشطة المختلفة والأجواء الممتعة بالتعاون مع ماجيك بلانيت وGrip ‘N Climb وماكدونالدز.

وتؤكد هذه الفعاليات التزام كايرو فستيفال سيتي مول تجاه المجتمع المصري من خلال تفعيل العديد من مبادرات المسئولية المجتمعية تحت مظلة “Festival Cares” للمساهمة في إحداث تأثير إيجابي على حياة الأشخاص الأكثر احتياجًا خلال أوقات مميزة.

وقالت هبة عبد الله، رئيس قطاع التسويق بـكايرو فستيفال سيتي مول، إننا نستمر في التعاون مع جمعية الأورمان في هذا اليوم المميز لنشر البهجة بين الأطفال، مضيفة أن الاحتفال بيوم اليتيم يمثل لنا حالة من السعادة والدافع لنوفر للأطفال يومًا مليء بالمرح، والتركيز على احتياجاتهم العاطفية، ولفت الانتباه لهم ومحاولة إدماجهم في المجتمع المحيط.

ومن جانبه، قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، علينا جميعًا أن نولي اهتمامًا كبيرًا بمساعدة الآخرين، وأن نضع دعم الأشخاص الأكثر احتياجًا ضمن أولوياتنا من بين مشاغل الحياة.

وأضاف أنه مع إطلاق هذه المبادرة الجديدة، تتخذ الجمعية إجراءات حقيقية لتسليط الضوء على هذه الرسالة الهادفة، مشيرًا إلى أنه من خلال هذا التعاون مع كايرو فستيفال سيتي مول، نستطيع بناء مستقبل أفضل للمحتاجين، مما يؤكد دور جمعية الأورمان الراسخ والتزامها بمساعدة الآخرين.

ويذكر أن كايرو فستيفال سيتي مول يقوم بتنظيم العديد من برامج ومبادرات المسئولية المجتمعية التي يجسدها تعاونه الطويل مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني المصرية.

ويسعى باستمرار إلى خلق شراكات هادفة تحدث تأثيرًا إيجابيًا، يتجسد من خلالها التزامه وتفانيه في إحداث فرق في المجتمع المصري.

وكان كايرو فستيفال سيتي مول قد تعاون مع جمعية الأورمان لدعم الأسر الأكثر احتياجًا في محافظة أسوان من خلال بناء الأسقف وتركيب الأبواب والشبابيك لمنازلهم، إلى جانب توزيع بطاطين وألحفه لدعم حوالي 466 أسرة ضمن حملة ستر ودفا.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة