En
اتصل بنا

كيت كات تتعهد بالحد من الانبعاثات الكربونية بحلول عام 2025

كيت كات تتعهد بالحد من الانبعاثات الكربونية بحلول عام 2025
السبت 1 مايو , 2021

تعهدت كيت كات ـ واحدة من أشهر العلامات التجارية للشوكولاتة في العالم ـ بأن تحد من الانبعاثات الكربونية بحلول عام 2025.

وتهدف الشركة إلى تقليل الانبعاثات الناتجة عن مصادر مكوناتها وتصنيع المنتج وتوزيعه بنسبة أكبر من 50٪ كجزء من الخطة.

وتحدث معظم الانبعاثات عند إنتاج مكونات كيت كات مثل الكاكاو والحليب. ستعمل العلامة التجارية على تقليل هذه الانبعاثات قدر الإمكان من خلال مبادرات مثل استعادة الغابات ودعم الانتقال إلى الزراعة المتجددة.

وبالنسبة لأي انبعاثات لايمكن القضاء عليها، ستستثمر العلامة التجارية في موازنة عالية الجودة بناء على حلول المناخ الطبيعي.

وتعمل كيت كات – وهي أحد منتجات Nestlé – مع The Carbon Trust ، وهي شركة استشارية عالمية لتغير المناخ والاستدامة ، لقياس البصمة الكربونية الحالية للعلامة التجارية وستكمل هذه العملية في وقت لاحق في عام 2021.

وستقوم كيت كات بتوسيع عملها مع مزارعي الكاكاو وزيت النخيل والحبوب والسكر ومنتجات الألبان لتنفيذ ممارسات التجديد.

ويمكن أن تساعد طرق الزراعة،مثل تقليل المدخلات الاصطناعية ، والإدارة الأفضل للتربة وغرس الأشجار ، في سحب الكربون من الغلاف الجوي ، وتعزيز التنوع البيولوجي،وزيادة الإنتاجية في المزرعة.

ولدعم ذلك ، ستساعد كيت كات المزارعين على زراعة خمسة ملايين شجرة ظل حيث تنتج الكاكاو بحلول عام 2025.

تعمل كيت كات على تحسين البصمة البيئية لمصانعها. لقد خفضت بالفعل الطاقة اللازمة لإنتاج كيت كات بأكثر من 40٪ لكل طن من المنتج منذ عام 2000.

تستخدم نستله بالفعل بعض الكهرباء المتجددة في مواقع تصنيع كيت كات ، مثل الطاقة المستمدة من محطات الطاقة الشمسية في الشرق الأوسط والبرازيل. ستستمر الشركة في إيجاد طرق جديدة لإنهاء الاعتماد على الوقود الأحفوري واستخدام الكهرباء المتجددة بنسبة 100٪ لجميع مصانع كيت كات قبل نهاية عام 2025.

تمتلك كيت كات تاريخا في تحسين استدامة سلسلة التوريد الخاصة بها والتي يعود تاريخها إلى أكثر من عقد من الزمان. في عام 2009 ، أطلقت نستله خطة نستله للكاكاو وبحلول عام 2016 ، حصلت كيت كات على 100٪ من الكاكاو من البرنامج. في إطار الخطة ،زرعت نستله أكثر من 15 مليون شجرة كاكاو واستثمرت 300 مليون فرنك سويسري في استدامة الكاكاو.

يكمل تعهد كيت كات الجديد للحد من الانبعاثات الكربونية جهود الشركة المستمرة لتقليل بصمتها البيئية بشكل أكبر. تلتزم نستله بالوصول إلى صافي انبعاثات صفرية في كل مكان بحلول موعد أقصاه 2050 ، عبر سلسلة القيمة الخاصة بها.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط