En
اتصل بنا

«لافارچ مصر» تُطلق «شطبنا» لتعزيز الاستدامة البيئية

«لافارچ مصر» تُطلق «شطبنا» لتعزيز الاستدامة البيئية
الأربعاء 25 مايو , 2022

أطلقت شركة لافارچ مصر، عضو مجموعة هولسيم العالمية، أحدث منتجاتها اليوم، و هو منتج “شطبنا” لأول مرة في السوق المصرية، وذلك بهدف تعزيز الاستدامة البيئية.

وجاء ذلك على هامش احتفالية الإعلان عن أسماء الفائزين في الدورة التدريبية، التى عقدتها الشركة بعنوان”حقوق الإنسان في بيئة العمل”، بحضور سولومون بومجارتنر أفيلز، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات لافارﭺ في مصر.

وأكد المهندس أحمد عبده، المدير التجاري والتسويق في لافارچ مصر، على أهمية المنتج الجديد للسوق المحلي، موضحًا أن المنتج حصري لحلول التشطيب التي تناسب جميع احتياجات عملائنا، ويوفر بصمة كربونية أقل بنسبة 40٪ من الأسمنت التقليدي في مصر دون التأثير على الأداء.

وأشار إلى أن المنتج الجديد علامة فارقة في رحلة طويلة من التطوير الصناعي، حيث تلتزم لافارچ مصر بالتشارك للوصول بمستقبل صافي صفر من الانبعاثات، وهي في طليعة جهود إزالة الكربون من قطاع الأسمنت، وجعل البناء منخفض الكربون حقيقة واقعة وبناء تقدم للناس والكوكب.

ولفت المدير التجاري، إلى أن «شطبنا» يعد الحل الأمثل لجميع أعمال التشطيبات، والتي تشكل حوالى 30% من حجم استهلاك الأسمنت فى السوق المصري، مضيفًا أنه من المتوقع أن يحدث المنتج الجديد تأثيرًا واسعًا في الأسواق المصرية.

وأكد عبده، على ريادة لافارچ مصر في البناء الأخضر بالاعتماد على العديد من الحلول المتطورة، مضيفًا أن الشركة تسعى من خلال الطرح الجديد لمنتج “شطبنا” إلى الوصول إلى مواد بناء أكثر استدامة وذلك بهدف الحفاظ على البيئة وتوفير مستقبل أكثر أماناً لأطفالنا.

ويذكر أن لافارچ مصر كانت قد عقدت دورة تدريبية على مدار الشهر الماضي حول حقوق الإنسان في بيئة العمل، حيث تناولت العديد من الموضوعات ومنها الصحة والسلامة في موقع العمل، والحوكمة الرشيدة وكذلك حقوق المرأة في بيئة العمل وظاهرة عمالة الأطفال.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط