En
اتصل بنا
En
اتصل بنا

«ماستركارد» تدعم التحول الرقمي بخدمات جديدة

«ماستركارد» تدعم التحول الرقمي بخدمات جديدة
الثلاثاء 6 أكتوبر , 2020

أعلنت شركة ماستركارد عن إطلاق خدمات جديدة لتمكين المستهلكين من إجراء المعاملات الرقمية بأمان عبر الانترنت والاستفادة من خصومات حصرية عند التسوق في مختلف المحلات التجارية بمصر.

ومع الزيادة في حجم التجارة الإلكترونية التي شهدها السوق المصري بنسبة 21%، وبالتزامن مع فيروس كورونا، بالإضافة إلي زيادة عدد المعاملات عبر الإنترنت بنسبة 80%.

وتضمنت الخدمات الجديدة “الماستر كارد” خدمة ‘Peace of Mind’ لحاملي بطاقات الخصم والائتمان في مصر، والتي تقوم بخدمة الجديدة بإخطار حاملي البطاقات على الفور عند حدوث أي نشاط مشبوه على بطاقاتهم أو تعرض بياناتهم الحساسة مثل البريد الإلكتروني أو بيانات البطاقة الشخصية لمعاملات احتيالية.

وتتيح الخدمة إمكانية استرداد قيمة معاملات الشراء التي تزيد قيمتها عما يوازي 50 دولاراً في حالة تلف السلع أو عدم مطابقتها لطلب العميل وبحد أقصى 1000 دولار سنوياً.

وتساهم هذه الخدمة في تعزز معاملات التجارة الإلكترونية وتحقق المزيد من الفوائد للمستهلكين والبنوك، حيث توفر قدراً أكبر من الراحة للمستهلكين، وتمكنهم من التحكم في أموالهم، بالإضافة الى ضمان سرية معلوماتهم الشخصية والمالية.

ويمكن للعملاء الحصول على هذه الخدمة من خلال البنوك التي يتعاملون معها.

وقال محمد عاصم، نائب رئيس تنمية أعمال شركة ماستركارد في مصر، إنه باعتبارنا شركة رائدة في مجال تكنولوجيا الدفع الإلكتروني، تسعى ماستركارد إلى تسريع وتيرة التحول الرقمي لتحقيق فوائد عديدة لكل من المستهلكين والتجار والبنوك والحكومات على حد سواء.

وأضاف أنه مع وجود 2 مليون مصري يستخدمون حالياً الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، فإن هدفنا هو توفير تجربة سلسة وآمنة وسريعة لكل من يقبل على المعاملات الرقمية والتسوق الإلكتروني.

وأشار إلى أنه قد تم تصميم وطرح خدمة ‘Peace of Mind’ الجديدة لمنح حاملي البطاقات الطمأنينة والثقة التي يبحثون عنها عند التسوق.

وشملت الخدمات الجديدة تطبيق ‘Priceless Specials Egypt’ للهاتف المحمول، والذي يوفر لحاملي البطاقات عروضاً وخصومات حصرية أثناء التسوق في مختلف أنواع المحلات التجارية مثل محلات الأزياء والأجهزة الإلكترونية والهدايا والمأكولات والمشروبات وغيرها.

وأضاف “عاصم”، أن إطلاق تطبيق ‘Priceless Specials Egypt’ يُعد خطوة مبتكرة، حيث يمكننا من منح حاملي بطاقات ماستركارد تجربة تسوق فريدة من خلال تقديم العديد من العروض والمكافآت المحلية والحصرية، وتساهم كل من خدمة ‘Peace of Mind’ وتطبيق ‘Priceless Specials Egypt’ في تعزيز انتشار المدفوعات الرقمية في مصر، وتمنح العملاء خدمات وعروض لتلبية احتياجاتهم، كما تساعد البنوك على رقمنة المعاملات تماشياً مع توجهات الحكومة المصرية لتحقيق التحول الرقمي.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط