«مياه البحيرة» تنظم حملات للتوعية بقرى حياة كريمة

«مياه البحيرة» تنظم حملات للتوعية بقرى حياة كريمة
بقلم admin

كتبت: جانا حاتم

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، حملات توعية بقرى حياة كريمة بمركز دمنهور، وذلك بهدف تعريف المواطنين بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة وأهمية المشروعات القومية الجاري تنفيذها، بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي وأهمية الحفاظ عليها.

وقال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة المهندس محمد نشات، إن التوعية بأهمية المبادرة الرئاسية شئ عام، وذلك لأنها تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن بالريف المصري، وأضاف انه هناك طفرة كبيرة في قطاعي الشرب والصرف الصحي، في ظل المشروعات الجاري تنفيذها ضمن حياة كريمة.

واستهدفت الحملة الفئات العمرية المختلفة وتضمنت العديد من الأنشطة التوعوية، وذلك من خلال تنفيذ حملات طرق الأبواب للوصول إلى ربات الأسرة في المنازل، مما يساهم في توصيل الرسالة سريعاً بأهمية المحافظة على كل نقطة مياه والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي.

وقام فريق المشاركة المجتمعية تحت إشراف صابرين حجازي مسئولة المشاركة المجتمعية، بتعريف المواطنين بالخدمات التى  تقدمها الشركة كالقطع الموفرة للمياه وأهميتها في ترشيد استهلاك المياه، بالإضافة إلى خدمة الخط الساخن 125 لتلقي شكاوى المياه والصرف الصحي.

وأكد رئيس الشركة أهمية الدور الذي يقدمه فريق العمل الخدمي والمجتمعي لمبادرة حياة كريمة بالشركة في الوصول إلي المواطنين، وكيفية توضيح الرؤية العامة للمشروعات المنفذة ضمن مبادرة “حياة كريمة” باعتبارها أكبر مشروع قومى يهدف لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة