En
اتصل بنا
En
اتصل بنا

وزارة التخطيط تتابع ميكنة خدمات المراكز التكنولوجية في المنوفية

وزارة التخطيط تتابع ميكنة خدمات المراكز التكنولوجية في المنوفية

تابع وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية جولته مرورًا علي محافظات الجمهورية، لمتابعة سير العمل بميكنة خدمات المراكز التكنولوجية والتدريب علي منظومة بوابة خدمات المحليات، حيث توجه وفد الوزارة برئاسة اللواء محمد عزي المشرف العام على مشروع تطوير المحليات إلي محافظة المنوفية.

ومن جانبها أكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية حرص الوزارة الدائم علي متابعة المشروعات التي بدأت بتنفيذها حتي إتمام التنفيذ وتقديم الدعم الكامل في بناء العناصر البشرية القادرة علي تحقيق المنظومة المستهدفة.

وتابعت السعيد، أن إتمام العمل بمنظومة بوابة خدمات المحليات، وميكنة المراكز التكنولوجية علي مستوي المحافظات يأتي في إطار حرص الدولة علي تحقيق مشروع التحول الرقمي وتنفيذ ميكنة الخدمات المقدمة للمواطن في ضوء المشروع.

وأوضح عزي أن الجولة تضمنت عقد اجتماع مع نائب محافظ المنوفية والمرور علي مدن منوف وسرس الليان لمتابعه التدريب، لافتًا إلى أن الاجتماع الذي عقده وفد الوزارة في مدينه تلا مع رئيس المدينة والادارات للتعريف بأهداف التدريب والعائد منه استعدادًا لبدء التدريبات علي البرامج بمرافقه.

وشدد عزي خلال جولة الوفد بالمحافظة علي أهمية التعاون الوثيق لانجاح المنظومة مع الاهتمام بجودة البيانات لاستخراج تقارير حقيقية، وتضمنت الجولة كذلك المرور علي الإدارات الخلفية بالشهداء لمتابعة تعاون تلك الإدارات مع المركز الأمامي.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط