أسامة صالح: الانتهاء من مشروع مدينة دمياط للأثاث بنهاية 2017

أسامة صالح: الانتهاء من مشروع مدينة دمياط للأثاث بنهاية 2017
بقلم admin

كشف أسامة صالح، رئيس مجلس إدارة شركة مدينة دمياط للأثاث، أن مشروع مدينة دمياط للأثاث سيتم الانتهاء منه بنهاية العام الجاري ٢٠١٧.

وقال صالح ـ في تصريحات له على هامش اجتماع ثنائي بمقر الشركة مع أعضاء غرفة صناعة الأخشاب وممثلي المجلس التصديري للأثاث ـ “إن المشروع سيكون واجهة مشرفة لمصر أمام العالم”.

وأكد حرص الشركة علي التواصل مع الخبراء والمحترفين في قطاع صناعة الأثاث للوصول الفعلي لأهداف إقامة مدينة دمياط للأثاث، وهو النهوض الحقيقي بصناعة الأثاث في مصر.

من جانبه، قال المهندس معتز بهاء الدين العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع ليس مجرد مدينة حرفية، إنما مشروع متكامل يهدف في الأساس لتعميق صناعة الأثاث و استجلاب الخبرات.

وأشار إلى أنه خلال الأسبوع المقبل سيتم توقيع بروتوكول تعاون بين الغرفة والشركة، بمقتضاه ـ في إشارة إلى البروتكول ـ سيتم فتح قنوات تواصل بشكل رسمي ودائم عن طريق اجتماعات دورية لتحقيق الأهداف المتفق عليها من الطرفين، ليكون المشروع بصمة حقيقية في تطوير الصناعة وانطلاقة لتطوير قطاع صناعة الأثاث بمصر، فضلا عن تبادل المعلومات والمقترحات بين الغرفة والشركة خاصة فيما يتعلق بمناهج تدريب الحرفيين وتجديد الفكر المطلوب لتعميق الصناعة و تطويرها.

وأوضح أحمد حلمي ـ رئيس غرفة صناعة الأخشاب ـ أن الغرفة ستسهم في التنسيق مع مصنعي الأثاث بشكل عام والمتواجدين بمدينة دمياط بشكل خاص، لتوضيح تفاصيل و أهداف المشروع وتصحيح أية مفاهيم خاطئة عنه، علاوة على التعاون بين الغرفة والشركة لتسويق المنتج النهائي المصنع بالمدينة وبحث أفضل الطرق للترويج بالأسواق العالمية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة