أسيوط تشهد تدشين أول شبكة للتمويل الملائكي في صعيد مصر 

أسيوط تشهد تدشين أول شبكة للتمويل الملائكي في صعيد مصر 
23 / 04 / 2018

شهدت جولات تيكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال بمدينة أسيوط «أولى جولاتها بصعيد مصر»، تدشين أول مجموعة للتمويل الملائكي لدعم وتمويل مشروعات رواد الأعمال والاستثمار في الشركات الناشئة في الصعيد «Nile Angels» للاستثمار التأسيسي بأسيوط، والتي تأسس مبادرة من مجموعة مختارة من أفضل الأعضاء المؤسسين من ذوي الخبرة التجارية والمعنيين بتطوير مجتمع ريادة الأعمال.

وقال محمد فاروق علي مؤسس «Nile Angels»، إن الشبكة الجديدة تهدف إلى الاستثمار في الشركات الناشئة الواعدة والمبدعة بإقليم الصعيد، والتي ما زالت في بداية مشوارها، ومن المقرر أن تبدأ المجموعة أعمالها ابتداءً من هذا العام فصاعدًا.

وأكد أن هذه المبادرة تؤكد على أهمية الدور الحيوي الذي يمكن أن يلعبه رواد الأعمال في تطوير مجتمع ريادة الأعمال بالمنطقة، موضحًا أن مستثمري «Nile Angels» يتطلعون لمساندة الشركات الناشئة الموهوبة المُحَفَزة لضمان استمراريتها.

وتابع بأن «Nile Angels» مستعدة حاليًا لقبول خطط الأعمال للشركات الناشئة، موضحًا أن مجموعة «Nile Angels» انطلقت بفضل التعاون المثمر والفعال بين كل من الأعضاء المؤسسين وبين جولات تيكني وبين الوكالة الألمانية للتعاون الدولي «GIZ» ممثلة للحكومة الألمانية، التي كانت تدعم شباب رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر منذ عدة سنوات.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة