«أكسا» تطلق مبادرة «صيف safe» لرفع وعي المسافرين

«أكسا» تطلق مبادرة «صيف safe» لرفع وعي المسافرين

أطلقت شركة أكسا للتأمين مبادرة تحت عنوان “صيف Safe” في تقديم تجربة حماية مختلفة ليس فقط لعملائها، ولكن أيضا للمسافرين عن طريق مبادراتها المختلفة خلال فترة الصيف.

وقال أيمن قنديل، رئيس مجلس إدارة شركة أكسا للتأمين مصر، والعضو المنتدب لشركة أكسا لتأمينات الحياة، إن هدفنا الرئيسي من تلك المبادرة هو زيادة وعي المسافرين المصريين عن أهمية الحماية في مختلف مجالات الحياة كحماية الممتلكات، السيارات، الصحة والبيئة، بجانب توفير تجربة صيفية آمنة.

واستطاعت أكسا أن تقوم بحماية أكثر من 2500 رحلة سفر من خلال توفير كشف مجاني على أجزاء السيارة المختلفة كالتكييف، البطارية والمحول، الأنوار والسوائل خلال فترة الصيف، وجد المسافرون من وإلى الساحل الشمالي محطات للكشف على سياراتهم لضمان سلامة الطريق.

ووفرت مبادرة Safe Box- وهي عبارة عن صناديق مبتكرة متاحة على أحد شواطئ الساحل الشمالي ليضع بها المسافرون أغراضهم في مكان آمن بينما يستمتعون بوقتهم.

وتعتبر المبادرة التي أطلقتها أكسا لتنظيف الشواطئ ، بالشراكة مع بانلاستيك، هي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، وهي مكونة من 16 يوم تنظيف في أحد القرى بالساحل الشمالي، تم خلالها تجميع أكثر من 3 طن من المخلفات، من خلال مشاركة الأطفال والشباب ومجهود أكثر من 200 متطوع خلال 8 أسابيع على التوالي.

ومن جانبها، صرحت دينا عازر، مدير التسويق بالشركة: “أشعر بالفخر تجاه الأثر الحقيقي الذي استطعنا أن نتركه هذا العام، في إطار تنفيذ استراتيجية أكسا للتنمية المستدامة. وقد قمنا بتكريس مجهودات كبيرة وجماعية لحماية البيئة، مما يعكس هدف أكسا للعمل تجاه تقدم الإنسانية بحماية كل ما هو مهم.”

وقدمت عيادات OneHealth الطبية، كأحد شركاء أكسا ومحل ثقة لعملائها في رحلتهم لحماية صحتهم، تجربة علاجية مختلفة للمصيفين بالساحل الشمالي، حيث استطاع المصيفون أن يستفيدوا بكل سهولة من الخدمات الطبية المقدمة بالعيادة وخارجها من خلال الإستشارات التليفونية المتاحة طوال اليوم على مدار الأسبوع بجانب الإستشارات عبر مكالمات الفيديو خلال فترة الصيف.

من خلال الرؤية القوية لأكسا، سوف تستمر الشركة في توفير تجربة تأمينية شاملة، من خلال المجهودات المحلية والعالمية. كما تعمل أكسا بخطى ثابتة على تحقيق استراتيجية الشركة التي تعتمد على تلبية احتياجات العملاء عن طريق الإبتكار المستمر في قطاع التأمين.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة