“أورنچ مصر” تكثف حملاتها الخيرية بترميم وتجديد المدارس والمنازل في قرى صعيد مصر

“أورنچ مصر” تكثف حملاتها الخيرية بترميم وتجديد المدارس والمنازل في قرى صعيد مصر
09 / 06 / 2019

أطلقت “أورنچ مصر” الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، حملتين متوازيتين لترميم وتجديد المدارس والمنازل في صعيد مصر والقرى الأكثر احتياجًا بالتعاون مع مؤسستي “مصر الخير” و”عمار الأرض”، وذلك في إطار أنشطتها المتواصلة في مجال المسئولية المجتمعية وسعيًا إلى تحسين حياة المصريين وتنمية المجتمع ككل.

وتتضمن الحملة الأولى التعاون مع مؤسسة “مصر الخير” تجديد عدد من المدارس في 6 محافظات مصرية هي أسوان والأقصر وسوهاج وأسيوط وبني سويف والمنيا.

وستتكفل  “أورنچ مصر” بجميع تكاليف تجديد أثاث المدارس وتزويدها بالأجهزة الحديثة اللازمة للقيام بجميع مهامها على أكمل وجه، بما في ذلك أجهزة العرض والحاسب الآلي لتوفير بيئة تعليمية جيدة للطلاب في الفصول المختلفة.

كما تتكفل الشركة بتجديد وتشطيب الواجهات الداخلية والخارجية للمدارس وتوفير زي مدرسي للطلاب بغرض مساعدتهم على الالتحاق بالمدارس والتأقلم فيها دون تحميل أسرهم أي تكاليف.

أما الحملة الثانية، فتتضمن تجديد شامل للمنازل في 4 قرى بصعيد مصر بالتعاون مع مؤسسة “عمار الأرض”، في إطار سعي الشركة لمساندة الأسر الأكثر احتياجًا في قرى محافظتي المنيا وبني سويف.

وخلال الحملة ستقوم “أورنچ مصر”  بتركيب أسقف المنازل ودهانات الحوائط وتركيب بلاط الأرضيات ودورات المياه وتوصيل جميع المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحي.

وتأتي الحملة  إيمانا من الشركة بمشروع “ستر وغطا” الذي يستهدف حماية العائلات في القرى الفقيرة، والحفاظ عليها آمنة ودافئة داخل منازلها من خلال تركيب وإصلاح وتثبيت أسقف عازلة لعشرات المنازل التي تضم العديد من الأسر.

ويستهدف السقف العازل حماية الأسر من برودة الشتاء وحرارة الصيف وأي مخاطر محتملة أخرى، ويتم تركيبة بصورة تساعد على التخلص من مياه الأمطار دون أن تتراكم على أسطح المنازل، مع الأخذ في الاعتبار عوامل الطقس الأخرى.

من جهتها قالت هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة أورنچ مصر، إن الشركة تمتلك شراكات متميزة مع مؤسسات ذات ثقل في العمل المجتمعي مثل “عمار الأرض” و”مصر الخير” للمساهمة في تحسين حياة المصريين وتغيير حياتهم للأفضل.

وأضافت هالة عبدالودود، أن الحملة  تأتي استكمالًا للحملة الترويجية التي أطلقتها الشركة تحت شعار “حاجة بسيطة تعمل فرق كبير، موضحة أن الحملتين هما مجرد بداية لفعاليات كثيرة قادمة سترعاها “اورنچ مصر” دعمًا لجهود الدولة التي بداتها من خلال مبادرتها الوطنية  “حياة كريمة” وأعلنت عنها  وزارة التضامن الاجتماعي.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة