إعادة وتأهيل 35 منزلًا بالقرى الأكثر احتياجًا بمحافظة قنا

إعادة وتأهيل 35 منزلًا بالقرى الأكثر احتياجًا بمحافظة قنا

افتتح اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، إعادة تأهيل 35 منزلًا بقرية “الطويرات” بمركز قنا، ضمن مشروع إعادة تأهيل منازل القرى الأكثر احتياجا بمحافظة قنا بالتعاون مع جمعية الأورمان وصندوق “تحيا مصر”، وحضر الافتتاح عدد من القيادات التنفيذية والمعنية بالمحافظة وعدد كبير من أهالي القرية وأصحاب المنازل.

ومن جانبه، أوضح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، أنه جرى إعادة تأهيل 35 منزلا بقرية الطويرات بتكلفة إجمالية حوالي مليون جنيه بمساحة 80 متر مربع للمنزل الواحد، مضيفًا أن المنزل يتكون من غرفتين وصالة ومطبخ وحمام ويشمل كافة المرافق الخدمية.

وأضاف أن جمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر لهم الشكر والتقدير لدورهم في دعم الأسر الأحق بالرعاية ومحدودي الدخل من أبناء محافظة قنا، مؤكدًا على ضرورة تكاتف جهود مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية مع القيادات التنفيذية للمضي قدمًا في تحقيق التنمية المجتمعية المنشودة.

وأكد أن الدولة تسعى جاهده لتنمية محافظات الصعيد وزيادة فرص الاستثمار بها لتحسين معيشة المواطنين، والذى تم التأكيد عليه خلال مؤتمر الشباب الذي عقد بمحافظة اسوان بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذي تم خلاله مناقشة التحديات التي تواجه المواطنين بصعيد مصر وإيجاد حلول لها، كما تم عرض العديد من المشروعات التي تساهم في تنمية الصعيد وتوفير فرص عمل لأبنائها.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة