«إلكترولكس مصر» تتعاون مع «مصر الخير» في «إفطار صائم»

«إلكترولكس مصر» تتعاون مع «مصر الخير» في «إفطار صائم»
09 / 05 / 2020

قامت شركة إلكترولكس مصر الرائدة في قطاع الأجهزة المنزلية بالمشاركة في “قوافل خير” بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير لإفطار صائم ووزارة التضامن الاجتماعي.

وانطلقت القوافل اليوم 9 مايو من مدينة طنطا بمحافظة الغربية إلى 18 محافظة بالوجه البحري والدلتا مختلفة، وذلك بحضور كل من، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، والدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف.

وشاركت شركة إلكترولكس مصر ضمن الحملة بالتبرع بعبوات من المساعدات الغذائية الأساسية ضمن القافلة المحملة، حيث تزن العبوة عشرون كجم، وذلك بواقع عبوة لكل أسرة، لتوفر أكثر من 40 ألف وجبة للأسر والعمالة الأكثر تضرراً نتيجة أزمة كورونا، مما يساهم في الحد من تفاقم أثارها.

وتأتي مشاركة “إلكتروكس مصر”، مع مؤسسة مصر الخير تماشياً مع استراتيجيتها للمسئولية المجتمعية التي تتبعها في جميع المجتمعات التي تعمل بها، ولدعم جهود مكافحة فيروس كورونا بالإضافة إلى ذلك، فهي تساهم في التخفيف من تداعيات الفيروس على جميع القطاعات الاقتصادية والمجتمعية، خاصة العمالة اليومية التي تأثرت بشدة بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وقالت سمر رفاعى، المتحدث الرسمي باسم شركة إلكترولكس، إن مشاركة الشركة ضمن حملة مؤسسة مصر الخير تأتي تأكيداً على اهتمامنا بالرعاية المجتمعية وحرصنا الدائم على دعم المجتمعات التي نعمل بها.

وأكدت على حرص “إلكتروكس مصر”، بالتعاون مع مؤسسة إلكترولكس العالمية دعمها لقضايا الغذاء وتحمل على عاتقها التزاماً نحو المجتمع المصري، وتعمل على وضع أفضل الاستراتيجيات التي تهدف إلى تدشين حملات تعمل على تقديم الدعم اللازم للمجتمع المصري في مجال الغذاء.

ومن جانبها، أوضحت أمل مبدى، رئيس قطاع تنمية الموارد بمؤسسة “مصر الخير”، إن المؤسسة قامت بإطلاق مبادرة قوافل الخير محملة بالمساعدات الغذائية، وذلك للوصول إلى والأسر المستحقة، مضيفة أنه من المقرر تسيير عدة قوافل غذائية أخرى خلال شهر رمضان، لتغطية باقي محافظات الجمهورية.

مبادرات “إلكترولكس مصر” في مواجهة فيروس كورونا 

ويذكر أن شركة إلكترولكس مصر تحرص دائما على المشاركة في المبادرات والحملات المجتمعية، حيث سبق وقدمت خصما خاصا لجميع المنتمين إلى المنظومة الصحية المصرية من أطباء وصيادلة وممرضين، على جميع منتجات الشركة والتي تحمل العلامة التجارية زانوسي وبجميع فروعها، وذلك تقديراً من إدارة الشركة لجهود الجهاز الصحي في مواجهة فيروس كورونا.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة