«إنوفنتشورز»: الابتكار أساس نجاح الشركات الناشئة    

«إنوفنتشورز»: الابتكار أساس نجاح الشركات الناشئة    
15 / 04 / 2018

أكد هشام وهبي الرئيس التنفيذي لحاضنة الأعمال إنوفنتشورز، على أهمية اعتماد الشركات الناشئة على الابتكار كركيزة أساسية تقوم عليها المنتجات التي تقدمها الشركات.

وأضاف «وهبي»، على هامش مشاركته في فعاليات أولى جولات تيكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال بمدينة طنطا، أن مشاركة أنوفنتشورز من خلال برنامج «سبارك» هدفها هو إشعال جذوة الابتكار في الشباب بشتى أنحاء مصر من خلال جولات تكني، معتمدة على عرض قصص النجاح  لرواد الأعمال الذين تخرجوا من برنامج مفاعل الريادة.

من جانبه، أشار مودي بولس مؤسس شركة «يماجينيتورز» أثناء عرض قصة نجاح شركته، إلى أن الطموح والاستقلالية وإثبات الذات كان دافعه لتأسيس مشروعه الريادي والتي تقوم فكرته كمنصة إلكترونية تقوم بتوفير الأدوات اللازمة والمناسبة لإنشاء عروض تقديمية presentations بطريقة تفاعلية وذات تصميم جذاب بأقل مجهود ووقت ممكن باستخدام خاصية السحب والإفلات drag & drop و الخصائص التفاعلية المدمجة لإنتاج عروض تقديمية جذابة للجمهور.

وأشار إلى أن أهم التحديات التي واجهها هي كيفية معرفة احتياجات المستخدمين ووجود ميزة تنافسية، وتطوير الخصائص اللازمة التي تتناسب مع احتياجات المستخدمين وإرضائهم، والانتشار والوصول لشريحة أكبر من المستخدمين.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة