“إيديتا”…مذاق الـ”سي إس ار” بطعم المبادرات

“إيديتا”…مذاق الـ”سي إس ار” بطعم المبادرات
10 / 03 / 2017

تعد شركة “إيديتا للصناعات الغذائية” رائدة في صناعة السلع الاستهلاكية سريعة الدوران ، وتحظى الشركة بأكبر حصة سوقية في خمس قطاعات بسوق الأغذية الخفيفة في مصر والشرق الأوسط، وتقوم الشركة بتشغيل 26 خطا إنتاجيا من خلال أربعة مصانع رئيسية لتلبية الطلب على منتجات الشركة، علما بأن قاعدة العملاء تضم أكثر من 67 ألف عميل من تجار الجملة والتجزئة، فضلاً عن تصدير منتجات الشركة إلى أكثر من 14 دولة بالمنطقة.

كما أن الشركة تؤمن بالعمل الخيري الذي ينبع في الأساس من داخل كل فرد، وأن مسئولية الشركة تتمثل في تشجيع ودعم مبادرات تنمية العاملين والنهوض بأوضاع المجتمعات المحيطة بأعمالها.

حيث واصلت شركة “إيديتا”جهودها لتوسيع نطاق مسئوليتها الاجتماعية خلال عام 2015، تركيزًا على المساهمة في تحسين أوضاع الصناعات المصرية عبر المشاركة في مختلف المشروعات والمبادرات الوطنية، وعلى هذه الخلفية قامت الشركة بالتبرع بمبلغ 1,5 مليون جنيه لدعم الحملة الخاصة بمبادرة “بكل فخر صنع في مصر”، والتي تم إطلاقها برعاية وزارة التجارة والصناعة بهدف دعم وتشجيع الصناعات المحلية وتحسين الأوضاع الاقتصادية في البلاد.

وبالإضافة إلى ذلك قامت الشركة بإطلاق برنامج بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي خلال عام 2015، بهدف المساهمة في التغلب على أزمة البطالة المتزايدة في مصر، حيث قامت الوزارة بتزويد إيديتا بمجموعة من العاملين الجديرين بالثقة.

وتحرص شركة “إيديتا” على تعليم العاملين بالشركة الأنشطة والعمليات التجارية مع التركيز على تعليم مهارات العرض وإدارة العلاقات والمهارات الأخرى اللازمة لتحقيق التنمية والنجاح بمسيرتهم المهنية وكذلك حياتهم خارج بيئة العمل، وتقوم الشركة أيضًا برعاية برنامج تعليمي آخر للموظفين الموهوبين يقوم على تمويل البعثات الدراسية لاكتساب درجات الماجيستير في إدارة الأعمال وغيرها من الشهادات العملية والدراسية الفريدة.

كما تقوم أنظمة الإدارة في شركة “إيديتا”على تحديد الأطر الأساسية للسياسات والمواصفات والبرامج الخاصة بعمليات وأنشطة الشركة بهدف ضمان الالتزام بأعلى معايير الحماية والأمن الإنتاجي، وكذلك معايير السلامة والصحة المهنية والمعايير البيئية بجميع الإدارات والأقسام والمشروعات التابعة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة