«اتصالات مصر»: مشاركتنا بـ «Tech Fuze» تتوافق مع رؤية مصر 2030

«اتصالات مصر»: مشاركتنا بـ «Tech Fuze» تتوافق مع رؤية مصر 2030

أكد المهندس عمرو فتحي، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بشركة اتصالات مصر، أن مشاركة “اتصالات مصر” اليوم بملتقي “Tech Fuze”، تحت شعار “معا نحو تكنولوجيا المستقبل”، توافقًا مع رؤية مصر ٢٠٣٠ والتي تؤمن بدور التكنولوجيا في التنمية الاقتصادية.

وأضاف “فتحي”، خلال كلمته بالملتقي، أن استراتيجية “اتصالات مصر” القائمة على رؤية بعيدة المدى تهدف إلى فك شفرات المستقبل وتحدياته من خلال خلق بيئة تكنولوجية مستدامة تعمل على نقل الخبرات الناجحة عالمياً للسوق المحلي اعتماداً على الشباب الذي يمثل ٣٠٪؜ من التعداد السكاني لاستيعاب التقنيات الجديدة في ظل عالم ديناميكي سريع التغير.

وأوضح “رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات»، أن هذه الاستراتيجية تُمكن الشركة من الخروج بخدمات ومنتجات تكنولوجية تمثل قيمة مضافة، وتلبي الاحتياجات المتزايدة ليس فقط للعملاء من أفراد وشركات لكن لقطاع الاتصالات ككل، وهو ما أهل الشركة لاعتلاء مركز الصدارة في القطاع.

وأشار إلى أن توفير بيئة عمل محفزة تعمل على الاستماع لآراء العاملين وتشجعهم على الخروج بابتكارات وتهيأهم للمشاركة في العملية الإنتاجية.

ويهدف الملتقي تسليط الضوء على مصر باعتبارها بوابة رائدة للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وذلك برعاية وحضور وزارة الإنتاج الحربي ممثل في الدكتور أحمد عبد النظير أحمد رئيس مجلس إدارة مركز التميز العلمى والتكنولوجى ورئيس لجنة الصناعات الرقمية.

ويضم الملتقي أكثر من 100 شركة عالمية ومحلية في مجال التكنولوجيا مثل شركة اتصالات مصر وفودافون مصر ويونيلفر وبروكتر اند جامبل والبنك التجاري الدولي وشنايدر الكتريك وجيزة سيستمز ونوكيا وفورى بالاضافة إلى تقدير إجمالي للحضور لأكثر من 10,000 من خبراء القطاع التكنولوجي وصناع القرار وقادة القطاع بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة وممولي المشاريع والمؤسسات المالية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة