استمرار أعمال «مبادرة جمل مدينتك» للنظافة والتشجير بالفيوم لليوم الثاني على التوالي

استمرار أعمال «مبادرة جمل مدينتك» للنظافة والتشجير بالفيوم لليوم الثاني على التوالي
12 / 09 / 2018

 

استمرت أعمال «مبادرة جمل مدينتك» للنظافة والتشجير بمحافظة الفيوم، تحت إشراف اللواء عصام سعد، والتي انطلقت فعالياتها أمس وتستمر حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري، وتأتى بالتنسيق بين المحافظة والشباب والرياضة ومجلس مدينة الفيوم وبالتعاون مع عدد الجمعيات الأهلية، وبحضور المهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم ومسئولي الشباب والرياضة، وممثلي الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، والشباب والفتيات المشاركين بالمبادرة.

بدأت الأعمال صباح اليوم بميدان منشاة عبد الله بمدينة الفيوم وصولًا للطريق الدائري، وشملت الأعمال طلاء البلدورات ومعالجة وتبديل التالف منها وترميم الأرصفة واستكمال الإنترلوك الناقص، وإزالة كافة الملصقات من على الأسوار والحوائط وأعمدة الإنارة ورفع كافة الإشغالات من الميادين والشوارع والطرق الرئيسية والشوارع الجانبية، ورفع الأتربة ورش الأرصفة وتقليم الأشجار.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لتنفيذ المبادرة بمشاركة 500 شاب وفتاه للدخول بمسابقة أنظف الأحياء «نظافة وتشجير ودهانات وتنسيق أشجار».

وأضاف المحافظ، بأنه تم التنسيق مع الجامعة لترشيح شباب الخريجين لرسم اللوحات الفنية في المناطق الأثرية والسياحية بالمحافظة، ومشاركة مديرية الزراعة لتوفير الأشجار والزهور لتنسيق الحدائق والشوارع بالإضافة إلى توفير سيارة أسعاف مساهمة من وحدة أسعاف الفيوم في المبادرة.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة