«الأمين المساعد لجامعة الدول»: المؤتمر الإعلامي يثبت قوة الأمة العربية رغم التحديات الحالية

«الأمين المساعد لجامعة الدول»: المؤتمر الإعلامي يثبت قوة الأمة العربية رغم التحديات الحالية
23 / 01 / 2018

قال كمال حسن علي، الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الشئون الاقتصادية بجامعة الدول العربية، إن المؤتمر الإعلامي للترويج لمؤسسات العمل العربي المشترك، يوضح قوة الأمة العربية في تحقيق مؤسساتها لإنجازات في مختلف المجالات، على الرغم من الظروف والتحديات التي تواجهها المنطقة العربية.

وأضاف «علي»، خلال كلمته بالجلسة الأخيرة لمؤتمر الإعلام الأول للترويج لمؤسسات العمل العربي المشترك، أن النجاحات التي حققتها مؤسسات العمل العربي المشترك في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والأمنية والتعليم والبحث العلمي، تمت بفضل التعاون بين جميع الدول العربية.

وأشار إلى أن هناك الكثير من المنظمات والاتحادات العربية التي لم تنل فرصة المشاركة بالمؤتمر، متوقعًا مشاركتها في العام القادم للتعريف بكافة مؤسسات العمل العربي المشترك، موضحًا أن المؤسسات لديها الكثير من الاتفاقيات والمشروعات التي تحكم العمل العربي المشترك.

وتابع أنه يأمل لمشاركة جميع المؤسسات في المؤتمر خلال العام المقبل، لتشع روح الأمل في المواطن العربي، قائلًا إن الأمة العربية ستكون منظمة قوية وفاعلة على الرغم من كل الإحباطات والتحديات التي تواجهها.

ونوه أن الإعلام أساس لعمل مؤسسات العمل العربي المشترك، وذلك للترويج لتلك المؤسسات، مطالبًا المؤسسات بتقوية إدارة الإعلام الخاصة بها للترويج لإنجازاتها وبرامجها.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة