«الأورمان» توقع بروتوكول تعاون مع «بيتا إيجيبت» لإعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجاً

«الأورمان» توقع بروتوكول تعاون مع «بيتا إيجيبت» لإعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجاً
بقلم admin

وقعت جمعية الأورمان برئاسة المهندس حسام القباني، رئيس مجلس الإدارة، والمهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، والمهندس علاء فكري رئيس مجلس ادارة شركة بيتا ايجيبت، بروتوكول تعاون لتنمية وتطوير القرى الاشد احتياجا بمراكز المحافظة بقيمة اجمالية 10 مليون جنيه.

وأكد المهندس حسام القباني، رئيس مجلس إدارة جمعية الاورمان، أن الجمعية ترحب بالتعاون مع كافة المؤسسات والهيئات الاقتصادية في سبيل دعم وتنمية القرى الأشد احتياجاً في محافظات مصر المختلفة وبخاصة في محافظات الصعيد.

وأشار “القباني” إلى أن التعاون الجديد والهادف إلى تنمية القرى شديدة الاحتياج، يأتي في إطار مشروع الاورمان الرائد لإغاثة القرى الأكثر احتياجا، والذي نجحت الجمعية من خلاله وحتى الأن في تطوير وتنمية أكثر من 500 قرية شديدة الاحتياج في محافظات مصر المختلفة، بالتعاون مع عدد كبير من المؤسسات الاقتصادية والجهات والهيئات المختلفة.

ومن جانبه أوضح المهندس علاء فكري، رئيس مجلس ادارة شركة بيتا ايجيبت، أن توقيع بروتوكول التعاون لتنمية القري الاشد احتياجا، يأتي في اطار قيام الشركة بمسؤوليتها المجتمعية تجاه أهلنا في هذه القري، وانه لابد أن نتعاون جميعا مع منظمات المجتمع المدني الجادة في هذا الشأن، حتي نضمن وصول دعمنا إلي الشرائح الأكثر حتياجا في أفضل شكل ممكن.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة