الإعلان عن فتح باب التقدم  لجائزة التميز لمنظمات المجتمع المدني للعام االرابع على التوالي

الإعلان عن فتح باب التقدم  لجائزة التميز لمنظمات المجتمع المدني للعام االرابع على التوالي
10 / 04 / 2019

أعلنت جمعية التطوير والتنمية، عن البدء في تلقي طلبات الجمعيات الأهلية للاشتراك في مسابقة “جائزة  التميز لمنظمات المجتمع المدني” للعام الرابع على التوالي، و المقامة تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي اعتبارًا من اليوم و حتي الأحد 5 مايو 2019.

وفيما يتعلق بمعايير وشروط المسابقة لنيل جائزة التميز، فقد وضعت جمعية التطوير والتنمية معايير لتقييم العروض منها الابتكار وأثر المشروعات أو الخدمات على المجتمع، ومرحلة التخطيط، ومرحلة التنفيذ، بالإضافة إلى كيفية التوثيق للمشروعات أو البرامج وأيضًا الاستدامة والاستمرارية.

وأكدت الجمعية على ضرورة أن تكون الجمعيات المتقدمة لنيل الجائزة مشهرة بوزارة التضامن الاجتماعي، ولديها تقرير مراجعة الحسابات المالية للسنتين الأخيرتين ولديها عمالة دائمة (الحد الأدنى 5 عاملين)، ولديها سابقة أعمال لمشروعات وبرامج تنموية على أن يتم استقبال استمارات التقدم للمسابقة  حتي يوم الأحد 5 مايو ٢٠١٩ و ذلك عن طريق الموقع الإلكتروني  www.pdf-eg.org/award

وأشارت إلى أن الجوائز تمنح هذا العام لأفضل 4 جمعيات و الجائزة تتكون من شهادات التميز و منحة مالية كما سيتم منح 6 جمعيات أخري من التي  اجتازت المرحلة النهائية التقييم جوائز عينية وشهادات تقدير.

من جانبه قال محمد فاروق حفيظ، رئيس مجلس إدارة جمعية التطوير والتنمية، إن الهدف الأساسي من الجائزة هو تكريم الجمعيات ذات الأعمال الناجحة والعمل على تنميتها باعتبارها ركن أساسي من أركان التنمية في المجتمع المصري.

وأضاف أن المنظمات الغير حكومية هي القوة الدافعة لاحداث تنمية شاملة فهم الأساس القوي الذي تزدهر فية المجتمعات و الاقتصاديات, داعيًا جميع الجمعيات للتقدم للمسابقة و الاستفادة من المنح المقدمة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة