الامارات دبي الوطني  يطلق مبادرة للاكتشاف المبكر لسرطان الثدي بالتعاون مع مؤسسة بهية

الامارات دبي الوطني  يطلق مبادرة للاكتشاف المبكر لسرطان الثدي بالتعاون مع مؤسسة بهية

في إطار الحملة القومية التي أطلقتها الدولة للكشف عن سرطان الثدي، أطلقت إدارة بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يوم 27 أكتوبر الجاري مبادرة بالتعاون مع مؤسسة بهية للعاملات بمختلف فروع البنك للتوعية بمخاطر سرطان الثدي وطرق الوقاية وتقليل مخاطر الإصابة به، من خلال التعرف على الأعراض وطرق الوقاية والعلاج.

وخلال فعاليات الحملة حصلت العاملات في البنك على كافة المعلومات الخاصة بالاكتشاف المبكر لمرض سرطان الثدي والأعراض وطرق العلاج والوقاية، فضلا عن التواصل المباشر مع كافة الأطباء المتخصصين التابعين لمؤسسة بهية.

وتأتي الحملة في إطار المسئولية الاجتماعية للبنك والتي تتركز استراتيجيتها على تمكين المرأة وتوفير فرص عمل للشباب وذوي الاحتياجات الخاصة.

وتعد المبادرة التي أطلقها البنك للعاملات به استكمالا لحملة “ذراعي خط احمر” التي كان قد أطلقها يوم 20 أكتوبر الماضي بفندق نايل ريتز كارلتون بالتعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر للمرض والتوعية بأعراضه ومخاطره وطرق العلاج.

وشهدت هذه الفعالية التي شارك فيها عددا من السيدات اللاتي تعرضن للإصابة بالمرض وحصلن على العلاج المناسب وحضورعدد كبير من نجمات الوسط الفني ومقدمات برامج وملكات جمال ، عددا من المعلومات الهامة حول أهمية مشاركة المرأة في المجتمع وتنمية الاقتصاد القومي ، فضلا عن سبل تطوير حياتهم للأفضل.

وحرصا على مشاركة بنك الإمارات دبي الوطني في دعم حملة الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي، قدم البنك والعاملين به دعما ماديا لمؤسسة بهية تحت إطار التبرعات لدعم المؤسسة ومساعدتها على توسيع نطاق حملتها بمختلف محافظات الجمهورية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة