«التجاري الدولي» يحصد 12 جائزة دولية في عام 2017

«التجاري الدولي» يحصد 12 جائزة دولية في عام 2017

حصد البنك التجاري الدولي-مصر (CIB) 12 جائزة دولية كبرى خلال عام 2017، حيث نال جائزة «أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم»، والتي تمنحها مؤسسة «يورومني»، ليصبح أول بنك في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط يفوز بها.

وجاءت هذه الجائزة تقديرا لجهود البنك وأداءه المتميز وريادته كأول بنك مصري خاص ينتهج فكرا عالميا واستراتيجيات تتفوق على مثيلاتها في البنوك والمؤسسات المصرفية العالمية.

كما واصل البنك تربعه على قمة القطاع المصرفي، حيث اختارته نفس المؤسسة كأفضل بنك في الشرق الأوسط، وأفضل بنك في مصر، وذلك حسبما ورد عن الموقع الرسمي للبنك التجاري الدولي.

وحصد البنك أيضا خمس جوائز من مؤسسة جلوبال فاينانس «Global Finance»، حيث نال جوائز أفضل ممول تجاري في مصر، وأفضل إدارة نقد وخزينة في مصر، وأفضل ممول للنقد الأجنبي في مصر، وأفضل مقدمي خدمات الأوراق المالية في مصر، وأخيرا أفضل بنك في مصر.

كما توج البنك بأربعة جوائز أخرى من مؤسسة إيميا فاينانس «EMEA Finance»، حيث جاء كأفضل بنك في خدمات إدارة النقد في شمال أفريقيا، وأفضل بنك في خدمات صرف العملات الأجنبية في شمال أفريقيا، وأفضل بنك محلي في مصر، وأيضا جائزة البنك الأكثر ابتكارا على مستوى أفريقيا.

ويذكر أن مؤسسة إيميا فاينانس من المؤسسات المتخصصة في رصد وتحليل النشاط المصرفي والمالي والاستثماري في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك من خلال فريق متخصص من المحللين والخبراء والمحللين الماليين والمحررين الاقتصاديين، وتضم قائمتها كبري البنوك العاملة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأكد هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الحصول على تلك الجوائز لا يثقل من مكانة البنك الرائدة فحسب، وإنما هي بمثابة شهادة ثقة للقطاع المصرفي المصري، وتأكيدا على إيجابية خطط التنمية الاقتصادية ومدى قوة واستقرار الاقتصاد المصري.

وأضاف عز العرب أن البنك التجاري الدولي-مصر  يلتزم دائما بتقديم تجربة بنكية متطورة و مبتكره لعملائه من خلال التطوير المستمر لباقة الخدمات والمنتجات التي تتمحور حول احتياجات عملائه الحاليين والمستقبليين.

وأشار إلى أن البنك ينتهج استراتيجية تتسم بالمرونة العالية، لإيجاد الحلول المناسبة لمواصلة تطوير أعماله، وذلك مع الحرص على الالتزام بإدارة المخاطر والسعي المستمر إلى تعزيز مركزه المالي بصورة ملائمة مما يؤدي إلى الحفاظ على موارده الرأسمالية، وتعظيم الربحية، والحفاظ على جودة الأصول.​

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة