التحول الإلكتروني أحد مستهدفات «التطوير والتنمية» خلال2021

التحول الإلكتروني أحد مستهدفات «التطوير والتنمية» خلال2021
01 / 03 / 2021

كشف محمد فاروق حفيظ، رئيس مجلس إدارة جمعية التطوير والتنمية، عن مستهدفات الجمعية خلال 2021، والتي أبرزها هو التحول الإلكتروني، موضحًا أن العالم الآن اختلف كثيرًا بعد جائحة كورونا عن قبله.

وأضاف رئيس الجمعية، خلال الحلقة النقاشية للإعلان عن جائزة التميز للجمعيات الأهلية في الدورة الخامسة، أن الجمعية تعمل حاليًا على تحويل جميع البرامج التدريبية التي تقدمها لتكون عبر الانترنت، معلنًا أن البرامج ستكون جاهزة خلال شهرين من الوقت الحالي.

وأوضح أن البرامج التدريبية موجهة جميعًا إلى فئة الشباب، ودعم رواد الأعمال لكيفية إنشاء مشروعاتهم الخاصة، وتمكين المرأة، مشيرًا  إلى أن الجمعية تسعي بأن تكون برامجها بنفس الكفاءة التي كانت تتم خلال اللقاءات المباشرة.

ولفت إلى أنه نظرًا لاستمرار الجائحة، سوف تتم العروض التقديمية للمرشحين للجائزة عبر الانترنت من خلال تطبيق “Zoom”، لتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي.

وأعلن “حفيظ”، عن تنفيذ منحة للصحفيين خلال المرحلة المقبلة تؤهلهم لمعرفة قواعد العمل بالجمعيات الأهلية، ومؤسسات المجتمع المدني، وذلك لنشر الوعي بأهمية الدور الذي يقوم به المجتمع المدني، فضلاً عن مساعدتهم في التواصل المباشر مع المواطنين لتلبية احتياجاتهم.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة