«التضامن الاجتماعي» تشارك في فعاليات الملتقى الأول لشباب العاصمة الإدارية الجديدة

«التضامن الاجتماعي» تشارك في فعاليات الملتقى الأول لشباب العاصمة الإدارية الجديدة
29 / 08 / 2022

تشارك  اليوم الاثنين وزارة التضامن الاجتماعي في فعاليات الملتقى الأول لشباب العاصمة الإدارية الجديدة. والذي يقام تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي وتنظمه وزارة الشباب والرياضة. وذلك  بالتنسيق مع مختلف الوزارات. بمشاركة نحو 1500 شاب من ممثلي الوزارات والمؤسسات المختلفة.

تأتي تلك المشاركة في إطار توجيهات السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بضرورة المشاركة الفعالة للعاملين بمختلف قطاعات الوزارة في الأنشطة والفعاليات المهمة التي يشهدها الملتقي. وتعتبر فرصة حقيقية لتبادل الرؤى والخبرات والأفكار البناءة التي تسهم في تنمية مهارات العاملين وتعزيز قدراتهم وإعداد كوادر شبابية متميزة قادرة على تحمل المسئولية. من أجل مستقبل واعد وأكثر إشراقاً للدولة المصرية الحديثة.

وتشارك وزارة التضامن الاجتماعي في الملتقى الأول لشباب العاصمة الإدارية الجديدة. بوفد يمثل ٤٥ شابًا من مختلف القطاعات، كما تقيم الوزارة معرضاً من منتجات الأسرة المنتجة، التي تعد أحد قطاعات الوزارة المهمة، بالإضافة إلي استعراض عدد من الأفلام الوثائقية التي تتناول أنشطة وبرامج الوزارة المختلفة، كما سيتم استعراض مبادرات الوزارة لخدمة المجتمع وإلقاء الضوء على أهم جهودها فى مكافحة الإدمان. وذلك من خلال مشاركة فعالة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان. حيث تتضمن فعاليات الملتقى جولة تعريفية لشباب الوزارات بأهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة. ومعرضاً للمنتجات الوزارية لعرض أنشطة وخدمات الوزارات المشاركة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة