التضامن: تفتح باب التقدم للإشراف على رحلات الجمعيات الأهلية لموسم الحج الجديد

التضامن: تفتح باب التقدم للإشراف على رحلات الجمعيات الأهلية لموسم الحج الجديد
16 / 12 / 2019
بقلم هبه جمال -

اعتمدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي القواعد المنظمه  لاختيار المشرفين لهذا العام حيث تم فتح باب التقديم على الموقع الإلكتروني للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة خلال الفترة من الأحد الموافق 15/12/2019 ويستمر حتى الخميس الموافق 2/1/2020.

 

وسيتم تقديم  طلبات الاشراف يدوياً للمديرية التابع لها المرشح خلال الفترة المذكورة وذلك وفقاً لنموذج التقديم المتوفر على موقع المؤسسة الإلكتروني www.hajjfoundation.org.eg  ويتم استيفائه من المرشح واعتماده من الإدارة الاجتماعية التابع لها الجمعية بالإضافة الى كافة المستندات اللازمة للترشيح والمتمثلة في (الشهادة الطبية التي تفيد اللياقة الصحية للمرشح وتصدر من المستشفيات الحكومية والجامعية ،صورة المؤهل الدراسي ،صحيفة الحالة الجنائية ، بطاقة الرقم القومي ،محضر اجتماع مجلس الإدارة المتضمن ترشيح العضو ، صورة لائحة النظام الأساسي للجمعية .

 

والجدير بالذكر انه سيتم تخصيص مشرف لكل 45 حاج خلال موسم الحج وسيتم اختيار المشرفين بعد اجتياز الاختبارات التحريرية والشفوية التي تجريها المؤسسة القومية للحج.

 

هذا وقد  أكد أيمن عبد الموجود المدير التنفيذي للمؤسسة أن الاختبارات التي سيخضع لها المتقدمين سيتم إجرائها بشكل مركزي لكافة محافظات الجمهورية.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة