الثلاثاء.. جامعة النيل تستضيف مؤسس «فوري» في ندوة عن «التحول الرقمي ضرورة وليس اختيار»

الثلاثاء.. جامعة النيل تستضيف مؤسس «فوري» في ندوة عن «التحول الرقمي ضرورة وليس اختيار»
12 / 07 / 2020

تستضيف كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل الأهلية في ندوة تحت عنوان «التحول الرقمي ضرورة وليس اختيار»، أشرف موسي صبري، مؤسس ورئيس مجلس إدارة فوري، شبكة الدفع الإلكتروني الأكبر في مصر، الثلاثاء المقبل عبر البث الحى المباشر من خلال تقنية «zoom».

وتهدف الندوة إلى بحث آليات وضرروة التحول الرقمي في مصر، ومدى تأثير هذا التحول في جميع قطاعات الاقتصاد المصري، بالإضافة إلى الحديث عن تأثير جائحة كورونا على معدلات التحول الرقمي وعن محدداته.

وقال الدكتور حسن يوسف، عميد كلية الإدارة بجامعة النيل الأهلية، إن هذه الندوة تأتي استكمالا للموضوعات التي تناولتها جامعة النيل الأهلية فيما يخص تداعيات المشهد العالمي الراهن والتأثيرات التي أحدثها فيروس كورونا في مصر والمنطقة والعالم.

وأكد عميد كلية الإدارة بجامعة النيل الأهلية؛ أن اللقاء سيتابعه المئات من طلاب وأساتذة الجامعة؛ كما سيتابعه مجلس أمناء الجامعة برئاسة المفكر والسياسي عمرو موسى؛ من خلال الأبليكشين الخاص بالنقل الشبكي؛ وسيتم بث المحاضرة مباشرة على الصفحة الرسمية لجامعة النيل الأهلية عبر فيسبوك.

ومن جانبه، قال الدكتور طارق خليل؛ رئيس جامعة النيل الأهلية؛ إن اللقاءات المفتوحة التي تنظمها الجامعة وتستضيف فيها عدد من خبراء الاقتصاد والمؤثرين في العالم؛ وغيرها من الندوات والمحاضرات التي نظمتها الجامعة عبر كلياتها المختلفة وستنظمها في إطار الموسم الثقافي؛ تأتي من منطلق مسئولية الجامعة تجاه الأحداث العصيبة التي تمر بها البلاد ومحاولة منها في تحليل الأثار الاقتصادية والاجتماعية للجائحة العالمية المعروفة بفيروس الكورونا.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة