«الجيزة» تبدأ فى رفع كفاءة طريق “المريوطية”

«الجيزة» تبدأ فى رفع كفاءة طريق “المريوطية”

بدأت محافظة الجيزة فى الأعمال التمهيدية لرصف ورفع كفاءة طريق المريوطية الغربى من شارع فيصل، وحتى شارع الكوثر بطول 2000م وعرض 11 م، وذلك ضمن أعمال الخطه الاستثمارية، لرصف الطرق العام الحالي باستثمارات 10 ملايين جنيه.

وقال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، إن خطة مدينة الجيزة تشمل رصف شارع امتداد عمارات 26 مارس من المريوطيه بطول 100م، ورصف شارع أحمد النحاس بطول 100م، ورصف شارع امتداد اللوتس من المريوطيه كوبري الشيشيني، وإعادة رصف شارع وميدان بن الوليد بطول 500م من شارع جمال سالم، حتى شارع قمبيز من نادى الصيد وإعادة رصف شارع حسين واصف بطول 600م من شارع مراد حتى شارع الدقي ماراً بميدان المساحة وشارع هارون.

وأضاف اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة، أن أعمال رصف ورفع كفاءة طريق المريوطية الغربي، يتكون من حارتين إحداهما سريعة والأخرى بطيئه، لاستيعاب أكبر عدد من السيارات.

وأكد اللواء ابراهيم عبد العاطى رئيس حي الهرم، على أن أجهزة الحي قامت بالتعاون مع الهيئه العامة للنظافة والتجميل، برفع كميات هائلة من مخلفات الهدم والتطهير حيث تم رفع مايقرب من 500 نقلة أتربة كما تم إزالة ورفع كافة أنواع الإشغالات والمعوقات.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة