الداخلية تطلق مبادرة “كلنا واحد” بالواحات لتوفير المستلزمات المدرسية

الداخلية تطلق مبادرة “كلنا واحد” بالواحات لتوفير المستلزمات المدرسية
أطلقت وزارة الداخلية بمنطقة الواحات البحرية مرحلة جديدة من مبادرة «كلنا واحد» للمشاركة في توفير الزى والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة برعاية رئيس الجمهورية.
وأعلنت الوزارة، في بيان اليوم الخميس، انه فى إطار إستمرار تفعيل مبادرة ” كلنا واحد” بتوجيه من رئيس الجمهورية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين ، فقد توجهت قافلة من وزارة الداخلية برئاسة اللواء دكتور مساعد الوزير مدير أمن الجيزة إلى منطقة الواحات البحرية خلال الفترة من 16 حتى 18 الجارى ، تم خلالها تنفيذ تقديم مساعدات مادية ومواد غذائية ومنتجات جلدية وأقمشة ومستلزمات مدرسية لأهالى المنطقة، وإستخراج شهادات الميلاد وبطاقات الرقم القومى للمواطنين من خلال سيارات قطاع الأحوال المدنية المجهزة لهذا الغرض.
كما تم توقيع الكشف الطبى على المواطنين فى مختلف التخصصات من خلال قافلة طبية لقطاع الخدمات الطبية وصرف الأدوية اللازمة لهم ، وإستخراج تراخيص السيارات ورخص القيادة لأهالى المنطقة من خلال وحدات متنقلة للإدارة العامة لمرور الجيزة .
وشهدت القافلة إقبالاً مكثفاً وسط أجواء إحتفالية أضفت البهجة على جمهور الحاضرين وإذاعة الأناشيد والأغانى الوطنية وإشادة المواطنين بجهود وزارة الداخلية فى التخفيف ورفع المعاناة عنهم.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة