«العربى لسيدات الأعمال» يطلق مبادرة «رزقك في بيتك» لمواجهة آثار الكورونا على العمالة اليومية

«العربى لسيدات الأعمال» يطلق مبادرة «رزقك في بيتك» لمواجهة آثار الكورونا على العمالة اليومية

أطلق المجلس العربى لسيدات الأعمال مبادرة « رزقك في بيتك» لتوفير الاحتياجات الأساسية لـ 1000 أسرة بمنطقه السادس من أكتوبر لمدة أسبوع، حيث بدأت المبادرة اليوم، وتستمر حتى 30 مارس الجاري .

وقالت عبير عصام، رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، إن المباره تستهدف توفير احتياجات 100 أسرة يوميًا، مضيفة أن المبادرة تأتي المبادرة بالتعاون مع عمار العقارية ضمن المسئولية المجتمعية للشركة.

وأوضحت أن المبادرة تستهدف تقليل فرص نزول الأفراد للشارع لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد. .

وأضافت عصام، أن المبادرة تركز على الفئات التي تضررت بسبب الانفصال الاجتماعي، ووقف الأعمال لمكافحة فيروس كوفيد – 19 (كورونا)، وعلى رأس تلك الفئات العمالة اليومية بمنطقة السادس من أكتوبر وحدائق أكتوبر .

ولفتت “رئيس المجلس العربى لسيدات الأعمال”، إلى أن العمالة اليومية أكتر فئات المجتمع المصري تأثراً بسبب توقف الأشغال اليومية وتأثيرها السلبي عليهم وعلى أسرهم.

وتعمل المبادرة”رزقك في بيتك” على عدة محاور منها الكفالة المادية للعائلات التي تعمل المبادرة على كفالة عائلات تعمل باليومية تضررت بسبب الظروف الحالية.

كما ستعمل المبادرة على تقديم الدعم العيني من المؤن اللازمة للمعيشة من حبوب، لحوم، زيوت، بالاضافه إلى جانب توعوي صحي يستهدف التوعية عن كيفية الوقاية من فيروس كورونا وتقديم النصائح والمستلزمات الصحية اللازمة للوقاية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة