«العربية لإعداد القادة» توقع بروتوكول مع «القاهرة لإنتاج الكهرباء» لتدريب الخريجيين وإمداد سوق العمل بالكوادر

«العربية لإعداد القادة» توقع بروتوكول مع «القاهرة لإنتاج الكهرباء» لتدريب الخريجيين وإمداد سوق العمل بالكوادر

وقعت “الأكاديمية العربية لإعداد القادة”، وتدريب النفس وتنمية مهارات التفكير الابتكاري، بروتوكول تعاون مع شركة “القاهرة لإنتاج الكهرباء”.

وقالت منال العبسي رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، والجمعية العمومية لنساء مصر، في بيان صحفي، “إن البروتوكول يهدف إلى إمداد سوق العمل بالكوادر القادرة على مواكبة التطور، في كافة المجالات وتهيئتها واعتمادها للعمل”.

وأكدت العبسي على أن البروتوكول، يأتي ضمن سلسلة من الاتفاقيات والبروتوكولات التي من شأنها تدريب وتأهيل طلاب وخريجي الجامعات، وتم إبرامها عقب مؤتمر مستقبل الهندسة والتعليم الفني الذي نظمته الآكاديمية، تحت رعاية رئاسة الوزراء وذلك في إطار تنفيذ مبادرة جيل جديد من رجال الأعمال التي تستهدف تدريب وتشغيل 1000 خريج فني و1000 خريج هندسي و1000 معلم.

ومن ناحيته عبر محمد راغب، رئيس شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء، عن سعادته لتوقيع البروتوكول معتبرًا هذه الخطوة عمل رائع يفيد الوطن، والاستثمار في الموارد البشرية والكوادر المؤهلة المدربة القادرة على خدمة البلاد.

ويأتي هذا البروتوكول حرصا على تدعيم آواصر التعاون، وتبادل الخبرات في مجال التدريب بشكل عام، والتدريب المهني على وجه الخصوص، بما يعود بالنفع على المجتمع ككل، وتحقيق الأهداف المشتركة والأهداف المنشودة، لكل من شركتنا والأكاديمية العربية لإعداد القادة على حدة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة